آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة

الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية ، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية، على أجزاء متفرقة من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، إب، الضالع، تعز)، و تمتد شرقا إلى أجزاء من محافظات (البيضاء، أبين، شبوة) في فترتي الظهيرة و المساء.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء ما تزال شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية، خاصة على محافظات (الجوف، حضرموت، مأرب، المهرة)، و قد تصل درجات الحرارة العظمى إلى “44” درجة مئوية في المناطق الصحراوية، و كذلك في السواحل الجنوبية و الغربية، حيث تصل درجات الحرارة إلى “39” درجة مئوية.
 
و لفت إلى احتمال بقاء تأثير العوالق الترابية و الرملية في أجواء السواحل الجنوبية و الغربية.
 
وأكد الإرصاد في نشرتة استمرار الاضطراب الشديد للبحر في ارخبيل سقطرى و أجزاء من السواحل الجنوبية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2654