آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
شهدت مديرية شرعب السلام، أمس الاثنين، جريمة وسابقة خطيرة وغير مسبوقة، حيث أقدم مجهولون على اختطاف فتاة من منزلها.
 
وقالت المصادر، أن مسلحين مجهولين اختطفوا فتاة من أسرة الشيخ والقيادي المؤتمري أحمد سيف أحمد الشعبي، بعد أسبوع من استشهاده في مركز مديرية شرعب السلام شمال محافظة تعز".
 
وأوضحت المصادر، أن مسلحين مجهولين، اختطفوا ظهر أمس، ابنة شقيق الشيخ أحمد سيف أحمد الشعبي، الفتاة أزهار قاسم سيف أحمد الشعبي، ونهبوا سلاحاً وذخائر ومقتنيات أخرى من منزلهم في منطقة بني شعب مركز مديرية شرعب السلام".
 
وأشارت المصادر إلى أن الخاطفين المجهولين تركوا رسالة ترهيب على ورقة فوق باب المنزل مفادها (سنعيدها مقطعة في شوالة، ونقتلكم جميعاً)، في تهديد إرهابي خطير وغير مسبوق ينذر بدخول المديرية في فوضى وانفلات وثارات تغرق المنطقة بالدماء.
 
ولفتت المصادر إلى أن اختطاف الشابة أزهار قاسم سيف جريمة غير مسبوقة في مديرية شرعب السلام، ومن أقدم على هذه الجريمة الخطيرة يثبت تورطه في اغتيال عمها الشيخ أحمد سيف أحمد الشعبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1732