آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
شهدت مديرية شرعب السلام، أمس الاثنين، جريمة وسابقة خطيرة وغير مسبوقة، حيث أقدم مجهولون على اختطاف فتاة من منزلها.
 
وقالت المصادر، أن مسلحين مجهولين اختطفوا فتاة من أسرة الشيخ والقيادي المؤتمري أحمد سيف أحمد الشعبي، بعد أسبوع من استشهاده في مركز مديرية شرعب السلام شمال محافظة تعز".
 
وأوضحت المصادر، أن مسلحين مجهولين، اختطفوا ظهر أمس، ابنة شقيق الشيخ أحمد سيف أحمد الشعبي، الفتاة أزهار قاسم سيف أحمد الشعبي، ونهبوا سلاحاً وذخائر ومقتنيات أخرى من منزلهم في منطقة بني شعب مركز مديرية شرعب السلام".
 
وأشارت المصادر إلى أن الخاطفين المجهولين تركوا رسالة ترهيب على ورقة فوق باب المنزل مفادها (سنعيدها مقطعة في شوالة، ونقتلكم جميعاً)، في تهديد إرهابي خطير وغير مسبوق ينذر بدخول المديرية في فوضى وانفلات وثارات تغرق المنطقة بالدماء.
 
ولفتت المصادر إلى أن اختطاف الشابة أزهار قاسم سيف جريمة غير مسبوقة في مديرية شرعب السلام، ومن أقدم على هذه الجريمة الخطيرة يثبت تورطه في اغتيال عمها الشيخ أحمد سيف أحمد الشعبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.533