آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه !

اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال اللواء صغير بن عزيز رئيس الوفد الحكومي المفاوض ضمن لجنة تنسيق إعادة الإنتشار في الحديدة عقب إنهاء الإجتماع الثلاثي المشترك الذي عقدته لجنة إعادة الإنتشار ، حول ماتم الإتفاق عليه في الإجتماع الثاني الذي عقد على متن السفينة الأممية ” Antaractic dream ” برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد " حضرنا للمرة الخامسة من الإجتماع المشترك في عرض البحر بعد أن حضرنا أربعة إجتماعات في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي بمدينة الحديدة ، وذلك بتوجيهات من قيادة الشرعية والتحالف العربي لأجل تحقيق السلام لأبناء الحديدة ومن أجل تنفيذ إتفاقية استوكهولم".
 
واضاف " تم في هذا اللقاء مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى التي حصل فيها أخطاء من قبل المليشيات الحوثية ، ومراجعة مفهوم العمليات للمرحلة الثانية من عملية الإنتشار وتم التوافق عليهما ".
 
وذكر بن عزيز أن "ماتم الإتفاق عليه سيتم تنفيذه فور عودة الأطراف الإدارية والأمنية والسلطة المحلية إلى أعمالها خلال الفترة القادمة تنفيذاً لما جاء في اتفاقية استوكهولم ، ومن ثم سيتم تنفيذ المرحلة الثانية وتصحيح مسار المرحلة الأولى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1421