آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه !

اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال اللواء صغير بن عزيز رئيس الوفد الحكومي المفاوض ضمن لجنة تنسيق إعادة الإنتشار في الحديدة عقب إنهاء الإجتماع الثلاثي المشترك الذي عقدته لجنة إعادة الإنتشار ، حول ماتم الإتفاق عليه في الإجتماع الثاني الذي عقد على متن السفينة الأممية ” Antaractic dream ” برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد " حضرنا للمرة الخامسة من الإجتماع المشترك في عرض البحر بعد أن حضرنا أربعة إجتماعات في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي بمدينة الحديدة ، وذلك بتوجيهات من قيادة الشرعية والتحالف العربي لأجل تحقيق السلام لأبناء الحديدة ومن أجل تنفيذ إتفاقية استوكهولم".
 
واضاف " تم في هذا اللقاء مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى التي حصل فيها أخطاء من قبل المليشيات الحوثية ، ومراجعة مفهوم العمليات للمرحلة الثانية من عملية الإنتشار وتم التوافق عليهما ".
 
وذكر بن عزيز أن "ماتم الإتفاق عليه سيتم تنفيذه فور عودة الأطراف الإدارية والأمنية والسلطة المحلية إلى أعمالها خلال الفترة القادمة تنفيذاً لما جاء في اتفاقية استوكهولم ، ومن ثم سيتم تنفيذ المرحلة الثانية وتصحيح مسار المرحلة الأولى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.293