آخر الأخبار :
قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع معارك عنيفة بقانية.. وأفراد نقطة حوثية يقتلون مواطناً وهكذا تم الرد !

اندلاع معارك عنيفة بقانية.. وأفراد نقطة حوثية يقتلون مواطناً وهكذا تم الرد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية في محافظة البيضاء، وسط اليمن، بتواصل المعارك العنيفة في قانية، فيما قتل وأصيب 3 مواطنين بالشرية ولقي 3 حوثيين مصرعهم.
 
وقالت المصادر لوكالة خبر، إن اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمليشيات الحوثية بجبهة قانية بمواقع مخابي القردعي وخدار العرجا والخدار السود بجبهة قانية.
 
وذكرت أن المواجهات كانت بكافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.
 
وفي مديرية الشرية، أطلق مسلحو الحوثي  الرصاص الحي على المواطنين بإحدى نقاطهم بمنطقة الواقعة بمديرية الشرية بآل غنيم أدى إلى استشهاد المواطن الشيخ أحمد عبدالله القعطبي وإصابة ابنه وأخيه سالم عبدالله القعطبي إصابات خطرة تم نقلهما إلى أحد المستشفيات.
 
وقالت المصادر إن أبناء قبيلة الشهيد قاموا بالهجوم على النقطة الحوثية وقتلوا 3 من عناصر المليشيات الحوثية وهم من حوثة قبيلة آل سرحان، اثنان من أبناء قرية الخضراء وآخر من قرية عابل ويدعى "شطيف".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0723