آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس هادي يتحدث عن «ابو اليمامة» يصدر توجيهات عاجلة !

الرئيس هادي يتحدث عن «ابو اليمامة» يصدر توجيهات عاجلة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
بعث الرئيس اليمني اليوم الخميس ، «برقية عزاء ومواساة في «استشهاد قائد اللواء الاول دعم واسناد العميد منير ابو اليمامة وعدد من رفاقه الابرياء، جراء الاعتداء الآثم الذي تعرض له حفل استعراضي وتدريبي عسكري الذي شهده اليوم معسكر الجلاء بالعاصمة المؤقتة عدن» طبقا لوكالة سبأ . 
 
وعبر رئيس الجمهورية في برقيته عن بالغ الحزن والاسى لاستشهاد العميد منير اليافعي ورفاقه الذين قال انه «كان له اسهاماته النضالية والميدانية خلال عمليات تحرير عدن من مسلحي المليشيات الحوثية الإيرانية الانقلابية واذرعها الإرهابية الحليفة لها». 
 
وأشار الرئيس الى ان المليشيات المارقة لا يمكن لها ان تنشد السلام مما يحتم على شعبنا التصدي لممارساتها وافعالها المارقه والأثمه لتحرير كامل تراب الوطن من شرورها..سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد جميع الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم وزملائهم الصبر والسلوان ،وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
 
كما بعث هادي برقية عزاء ومواساة اخرى الى قائد شرطة الشيخ عثمان وأهالي وذوي الضحايا من منتسبي المؤسسة الأمنية والمواطنين الأبرياء الذين قضوا في عملية الاستهداف الاثمة التي طالت مبنى شرطة الشيخ عثمان صباح اليوم الخميس.
 
وأشار الرئيس في برقيته الى ان تلك العناصر المارقة والغادرة التي تحاول عبثاً زعزعة امن واستقرار المناطق الأمنية وسفك دماء الأبرياء لن تنجوا مطلقاً من أفعالها المشينة وستطالها يد العدالة لتنال عقابها وجزاءها الرادع بما اقترفته بحق المجتمع.
 
ووجه الرئيس قيادات مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية برفع اليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة ورصد تلك الأعمال المشينة للمليشيا الحوثية الايرانية وقوى التطرف والإرهاب المساندة والحليفة لها ..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن على الجرحي والمصابين بالشفاء العاجل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5501) قراءة

Total time: 0.258