آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسعار الذهب ترتفع.. لهذا السبب!

اسعار الذهب ترتفع.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

قفزت أسعار الذهب أكثر من 2 في المئة، أمس الخميس، بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيفرض رسوما جمركية إضافية على واردات من الصين.

وقال ترامب اليوم إنه سيفرض رسما إضافيا بنسبة 10 في المئة على واردات من الصين بقيمة 300 مليار دولار بدءا من أول سبتمبر في الوقت الذي تستمر فيه المحادثات الهادفة إلى تخفيف التوترات بين أكبر اقتصادين في العالم.

وصعد سعر الذهب للبيع الفوري 2.2 بالمئة إلى 1445.05 دولار للأوقية (الأونصة) في نهاية جلسة التداول بالسوق الأمريكي.

وارتفعت العقود الأميركية للذهب 1.37 بالمئة إلى 1457.5 دولار للأوقية.

وفي وقت سابق من الجلسة هبط المعدن النفيس إلى أدنى مستوى منذ السابع عشر من يوليو عند 1400.31 دولار للأوقية، متضررا من صعود حاد للدولار بعد أن ثبط البنك المركزي الأمريكي توقعات لمزيد من التيسير في السياسة النقدية.

وأظهر مسح لرويترز أن من المتوقع أن تساعد أسعار الفائدة المنخفضة وتجدد مشتريات المستثمرين والبنوك المركزية أسعار الذهب على تعزيز مكاسبها الأخيرة والبقاء فوق 1400 دولار للأوقية العام القادم.

وتنتظر الأسواق الآن أحدث بيانات شهرية للوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة والتي ستصدر اليوم الجمعة.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبط البلاديوم في المعاملات الفورية إلى أدنى مستوى في سبعة أسابيع عند 1410 دولارات للأوقية في وقت سابق قبل أن ينهي جلسة التداول منخفضا 6.10 بالمئة عند 1424.00 دولارا.

وتراجع البلاتين 1.28 بالمئة إلى 848.50 دولار للأوقية بينما ارتفعت الفضة 0.43 بالمئة إلى 16.32 دولار للأوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1852