آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استهداف قائد قوات التدخل السريع بأبين واصابة 5 من مرافقيه

استهداف قائد قوات التدخل السريع بأبين واصابة 5 من مرافقيه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نجا قائد قوات التدخل السريع في المنطقة الوسطة بأبين علي عوض المحوري اليوم من محاولة اغتيال اسفرت عن اصابة 5 من مرافقيه.
 
وذكرت مصادر محلية ان عبوة ناسفة انفجرت اثناء مرور المحوري ومرافقيه بين منطقة لحمر و ارض ال حسنة ادت الى اصابة 5 من مرافقي المحوري بينما نجا هو من هذا الاستهداف .
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تمكنت قوات المقاومة الجنوبية والنخبة الشبوانية من استعادة مديرية المحفد التي اوشكت على السقوط الكلي بيد عناصر تنظيم القاعدة عقب اشتباكات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824