آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تخطيط لمدة اسبوع.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة !

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كسرت القوات المشتركة الساعات الماضية هجوما انتحاريا واسعا جنوب الحديدة خططت له جماعة الحوثي على مدى أسبوع وذلك ضمن تصعيدها المدفوع إيرانيا لنسف اتفاق السويد.
 
وأوضح الإعلام العسكري للقوات المشتركة لـ "وكالة 2 ديسمبر"، أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية حاولت التقدم من جهة مزارع الحسينية وسائلة مور صوب مزارع النخيل أعلى وادي الجاح، تزامنا مع محاولة تسلل لعناصرها صوب منطقة الطور جنوب الجاح ولكن دون جدوى.
 
مؤكدا أن وحدات الاستطلاع في القوات المشتركة كانت ترصد استعدادات بقايا جيوب المليشيات للهجوم من لحظة الدفع بالتعزيزات القادمة، أفرادا وآليات، وتحركاتها وانتشارها على مدى أسبوع في خنادق مستحدثة شرق الجاح الأمر الذي ضاعف من خسائرها، قتلى وجرحى، وإجبار البقية على الفرار بمجرد بدء هجومها الفاشل.
 
وكانت المليشيات الحوثية كثفت الأيام القليلة الماضية قصف قرى ومزارع الجاح كما أطلقت العشرات من قذائف الهاون والهوتزر فضلا عن الأسلحة الرشاشة صوب مواقع القوات المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1672