آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد تخطيط لمدة اسبوع.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة !

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
كسرت القوات المشتركة الساعات الماضية هجوما انتحاريا واسعا جنوب الحديدة خططت له جماعة الحوثي على مدى أسبوع وذلك ضمن تصعيدها المدفوع إيرانيا لنسف اتفاق السويد.
 
وأوضح الإعلام العسكري للقوات المشتركة لـ "وكالة 2 ديسمبر"، أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مناطق نائية حاولت التقدم من جهة مزارع الحسينية وسائلة مور صوب مزارع النخيل أعلى وادي الجاح، تزامنا مع محاولة تسلل لعناصرها صوب منطقة الطور جنوب الجاح ولكن دون جدوى.
 
مؤكدا أن وحدات الاستطلاع في القوات المشتركة كانت ترصد استعدادات بقايا جيوب المليشيات للهجوم من لحظة الدفع بالتعزيزات القادمة، أفرادا وآليات، وتحركاتها وانتشارها على مدى أسبوع في خنادق مستحدثة شرق الجاح الأمر الذي ضاعف من خسائرها، قتلى وجرحى، وإجبار البقية على الفرار بمجرد بدء هجومها الفاشل.
 
وكانت المليشيات الحوثية كثفت الأيام القليلة الماضية قصف قرى ومزارع الجاح كما أطلقت العشرات من قذائف الهاون والهوتزر فضلا عن الأسلحة الرشاشة صوب مواقع القوات المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.107