آخر الأخبار :
إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بوتن يتوعد الولايات المتحدة.. بـ الرد بالمثل بشأن الصواريخ النووية

بوتن يتوعد الولايات المتحدة.. بـ الرد بالمثل بشأن الصواريخ النووية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الاثنين، إن بلاده لن تنشر أسلحة نووية قصيرة أو متوسطة المدى إلا في حالة الرد على نشر أميركي مماثل.
 
وتأتي تصريحات الرئيس الروسي بعد اجتماع مع مجلسه الأمني بشأن انسحاب الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي من معاهدة القوى النووية متوسطة المدى، التي أبرمت عام 1987.
 
وأضاف بوتن: "تحركاتنا ستكون متبادلة أو انعكاسية بشكل حصري" فيما يتعلق "بنشر وإنتاج وتطوير" الصواريخ التي كانت محظورة بموجب المعاهدة.
 
وأكد أنه إذا حصلت روسيا على معلومات بأن الولايات المتحدة تطور صواريخ جديدة، فإن بلاده "ستكون مجبرة على بدء تطوير واسع لصواريخ مماثلة".
 
وتابع: "لن تنشر تلك الصواريخ في مناطق معينة إلا بعد أن يتم نشر صواريخ أميركية هناك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711