آخر الأخبار :
شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بوتن يتوعد الولايات المتحدة.. بـ الرد بالمثل بشأن الصواريخ النووية

بوتن يتوعد الولايات المتحدة.. بـ الرد بالمثل بشأن الصواريخ النووية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الاثنين، إن بلاده لن تنشر أسلحة نووية قصيرة أو متوسطة المدى إلا في حالة الرد على نشر أميركي مماثل.
 
وتأتي تصريحات الرئيس الروسي بعد اجتماع مع مجلسه الأمني بشأن انسحاب الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي من معاهدة القوى النووية متوسطة المدى، التي أبرمت عام 1987.
 
وأضاف بوتن: "تحركاتنا ستكون متبادلة أو انعكاسية بشكل حصري" فيما يتعلق "بنشر وإنتاج وتطوير" الصواريخ التي كانت محظورة بموجب المعاهدة.
 
وأكد أنه إذا حصلت روسيا على معلومات بأن الولايات المتحدة تطور صواريخ جديدة، فإن بلاده "ستكون مجبرة على بدء تطوير واسع لصواريخ مماثلة".
 
وتابع: "لن تنشر تلك الصواريخ في مناطق معينة إلا بعد أن يتم نشر صواريخ أميركية هناك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696