آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يعلن استعداده دعم حفتر في معركته ضد حكومة طرابلس.. والسبب!

بن بريك يعلن استعداده دعم حفتر في معركته ضد حكومة طرابلس.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

أعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي في الجنوب هاني بن بريك, اليوم, استعداده بمعاونة قوات حفتر في إسقاط حكومة طرابلس في ليبيا.

وقال "بن بريك" في تغريدة له بحب ما رصدها محرر اخبار الساعة إن حفتر يقوم بحسم زمام الأمور مع المليشيات الإرهابية -حسب وصفه- بتغريدة قال فيها "بإذن الله هذه الأيام الفضيلة المشير حفتر يحسم أمره مع المليشيات الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا والمتسترة بالشرعية في العاصمة طرابلس".

وأعلن استعداده بدعم حفتر, معبرًا بقوله "مستعدين نعين أشقاءنا في ليبيا ونوفد لهم خبراتنا وتجربتنا مع نفس المليشيات المتسترة بالشرعية, المكان اختلف فقط والداعم واحد قطر وتركيا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278