آخر الأخبار :
شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق!

أخبار الساعة » السياسية » دولية

صحف بريطانية تكشف عن صورة جنسية جديدة للرئيس الامريكي السابق كلينتون

صحف بريطانية تكشف عن صورة جنسية جديدة للرئيس الامريكي السابق كلينتون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت صحيفة بريطانية أن رجل الأعمال المنتحر جيفري إبستاين المتهم بالإتجار بالجنس كان لديه “صورة جنسية” للرئيس الديمقراطي الأسبق، بيل كلينتون، معلقة في قصره في مانهاتن.
ووفقاً لـ”سكاي نيوز”، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “صورة الرئيس الأسبق وهو يسترخ على ما يبدو على كرسي في المكتب البيضاوي، مرتديا حذاء نسائيا أحمر اللون بكعب عال، وفستانا أزرق اللون يكشف أجزاء من جسده” صورتها خلسة سيدة ذهبت للقاء عمل مع إبستاين عام 2012.
 
وأضافت الصحيفة أن السيدة صدمت لوجود مثل هذه الصورة معلقة في القصر الفاخر لرجل الأعمال، والذي يبلغ سعره 56 مليون دولار.
وقالت السيدة: “لقد كان بيل كلينتون بالضبط. كان هذا صادما. إنها صورة جنسية مستفزة للغاية. لقد كان يرتدي حذاء بكعب عال، وفستان أزرق، ويده في وضع غريب”.
وتابعت الصحيفة أن لون الفستان الأزرق يشبه لون الفستان الذي ارتدته المتدربة بالبيت الأبيض مونيكا لوينسكي في اليوم الذي أقامت فيه علاقة غير مشروعة مع كلينتون، قبل انكشاف فضيحتهما المدوية معا.
وألقي القبض على إبستاين، الذي اعتبر يوما ترامب والرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون من أصدقائه، في السادس من يوليو. ورفض الإقرار بالذنب في اتهامات بالإتجار في الجنس، بما يشمل عشرات القاصرات بعضهن في الـ14.
وتقول تقارير إن كلا من إبستاين وكلينتون قاما معا برحلات على متن طائرة الأول الخاصة، الذي أكثر من مرة أن كلينتون زاره من قبل في نفس المسكن الذي يضم الصورة الغريبة. لكن كلينتون نفى أن يكون قد زار إبستاين في منزله، وأصدر مكتبه بيانا الشهر الماضي أكد فيه أن الرئيس الأسبق لم يكن على علم بجرائم إبستاين التي أودعته السجن، قبل أن ينتحر السبت الماضي.
وعُثر على إبستاين (66 عاما) ميتا صباح السبت الماضي، وقد شنق نفسه على ما يبدو في زنزانته داخل سجن في مانهاتن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.071