آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم

أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
كشف أحد أقرباء الطفلة المفقودة فرح -في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، اليوم الثلاثاء- عن ملابسات اختفائها، وقصة العثور عليها.
 
وأشار إلى أن الطفلة التي تبلغ من العمر 12 عامًا «خرجت عصرًا للبحث عن شجرة صبار»، لكنها «ابتعدت عن البيوت، وتوغلت في مناطق جبلية وعرة».
 
وأضاف أنه «عندما حل الظلام على فرح وهي بعيدة عن بيتها بإحدى قرى مدينة أبها، وبسبب الخوف الذي شعرت به، لازمت مكانها حتى الصباح».
 
وأشار قريب الطفلة فرح إلى أن «قوة من الشرطة عثرت عليها نائمة في موقع جبلي؛ وذلك بعد ليلة عصيبة قضتها وحيدة وخائفة، مؤكدًا أنها بصحة جيدة وبخير والحمد لله».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1606