آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم

أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف أحد أقرباء الطفلة المفقودة فرح -في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، اليوم الثلاثاء- عن ملابسات اختفائها، وقصة العثور عليها.
 
وأشار إلى أن الطفلة التي تبلغ من العمر 12 عامًا «خرجت عصرًا للبحث عن شجرة صبار»، لكنها «ابتعدت عن البيوت، وتوغلت في مناطق جبلية وعرة».
 
وأضاف أنه «عندما حل الظلام على فرح وهي بعيدة عن بيتها بإحدى قرى مدينة أبها، وبسبب الخوف الذي شعرت به، لازمت مكانها حتى الصباح».
 
وأشار قريب الطفلة فرح إلى أن «قوة من الشرطة عثرت عليها نائمة في موقع جبلي؛ وذلك بعد ليلة عصيبة قضتها وحيدة وخائفة، مؤكدًا أنها بصحة جيدة وبخير والحمد لله».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1817