آخر الأخبار :
بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ،اليوم الأربعاء، إنها نحقق في تقارير الهجوم الإيراني - الحوثي ضد طائرة أمريكية مسيرة في اليمن.
 
وشدد البنتاغون في بيان لها إن ما حصل فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.
 
وأوضح إن الطائرة المسيرة الأمريكية كانت تحلق في الأجواء الدولية على ارتفاع عالٍ
 
من جانبها أكدت القيادة المركزية للجيش الأمريكي إن دعم إيران لوكلائها في اليمن "الحوثيين" يشكل تهديدًا خطيرًا للاستقرار في المنطقة.
 
وقالت في بيان لها "نحن نحقق في تقارير عن هجوم شنته قوات الحوثيين المدعومة من إيران على نظام طائرات أمريكية بدون طيار يعمل في المجال الجوي المصرح به فوق اليمن ".
 
وأضافت "لقد كنا واضحين أن الإجراءات الإيرانية الاستفزازية ودعم المقاتلين والوكلاء ، مثل الحوثيين المدعومين من إيران ، تشكل تهديدًا خطيرًا للاستقرار في المنطقة وشركائنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238