آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

تمكنت قوات الجيش في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة من فرض سيطرتها الكاملة على المدينة صباح الجمعة بعد معارك عنيفة مع قوات النخبة الموالية للانتقالي الجنوبي.

واعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك أن قواتهم اوقفت الحرب احتراما للتحالف.

واضاف في تغريده له على تويتر: احترام النخبة للتحالف بقيادة السعودية والالتزام التام بالتهدئة والنظر في الحلول مع التحالف هو ما جعل النخبة تتوقف في شبوة والاكتفاء بالتأديب الذي حصل، وفي حال تكرار الاعتداء والتحشيد من حزب الإصلاح الإرهابي فلن نقف نتفرج التزام قطعناه على أنفسنا أمام شعبنا وسيهب الجنوب كله لشبوة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.266