آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم السبت 24 أغسطس 2019، في قرية خربة الصباري منطقة العود شمال مديرية قعطبة، بين الأهالي ومسلحي الحوثي في أعقاب قيام الأخيرة باقتحام حرمات منازل المواطنين.
 
وقالت مصادر محلية لـ "وكالة 2 ديسمبر" إن المليشيات الحوثية حاولت وللمرة الثانية مصحوبة بعدد من الأطقم مداهمة واقتحام قرية خربة الصباري والشروع باقتحام المنازل والتعدي على حرماتها، بقيادة المدعو عبدالله محمد حمود ضوس، مشرف الحوثيين في عزلة حدة بمديرية النادرة.
 
وأوضحت المصادر، أن حملة الحوثيين قوبلت بمقاومة محلية تطورت لاشتباكات انسحبت على إثرها المليشيات إلى محيط القرية وتمركزت في الجبال المحيطة متأهبة لوصول تعزيزات لمعاودة الهجوم على المواطنين المدافعين عن حرمات بيوتهم وسط مخاوف حقوقية من جرائم إبادة تتحضر لتنفيذها المليشيات المدعومة من إيران بحق المدنيين.
 
وكانت مصادر محلية أكدت أن جماعة الحوثي بقيادة مشرفهم في عزلة حدة بمديرية النادرة أطبقت حصارا على قرية خربة الصباري، الخميس، وشرعت في أعمال اقتحام ونهب منازل المواطنين وسط حالة من التوتر القبلي تشهدها المنطقة للتصدي لحملة مداهمات مرتقبة بذريعة البحث عن أسلحة تلقوها من التحالف العربي للانتفاضة ضدهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103