آخر الأخبار :
قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟

من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تدوال مواقع وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيادي في الجيش الحكومي وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي في مدينة عتق بشبوة بعد سيطرة قوات الجيش عليه.
 
 
وتداول ناشطون موالون للمجلس الانتقالي الجنوبي  الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي, وقالوا انها تعود لشخص من محافظة الحدأ بذمار, حيث يتهم المجلس الانتقالي وانصاره, القوات الحكومية بشبوة  باستقدام قوات من المحافظات الشمالية.
 
وقالت صحيفة عدن الغد الجنوبية عن مصدر مقرب لها إن صاحب الصورة يدعى "عبد الرحمن الحارثي" وهو من أبناء مدينة عسلان بمحافظة شبوة ويحمل رتبة ملازم ثاني في قوات الامن الخاصة ببيحان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1677