آخر الأخبار :
مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟

من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تدوال مواقع وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيادي في الجيش الحكومي وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي في مدينة عتق بشبوة بعد سيطرة قوات الجيش عليه.
 
 
وتداول ناشطون موالون للمجلس الانتقالي الجنوبي  الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي, وقالوا انها تعود لشخص من محافظة الحدأ بذمار, حيث يتهم المجلس الانتقالي وانصاره, القوات الحكومية بشبوة  باستقدام قوات من المحافظات الشمالية.
 
وقالت صحيفة عدن الغد الجنوبية عن مصدر مقرب لها إن صاحب الصورة يدعى "عبد الرحمن الحارثي" وهو من أبناء مدينة عسلان بمحافظة شبوة ويحمل رتبة ملازم ثاني في قوات الامن الخاصة ببيحان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1854