آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)

السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالرياض يؤكد أن أنيس منصور لايحمل صفة وظيفية بالسفارة
 
 
 
نفى المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالرياض عارف أبوحاتم أن يكون قد أدلى لوسائل الإعلام بأي تصريحات مسيئة للملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا.
 
وقال سعادة المستشار إن بعض قنوات التحريض قد دأبت على استغلال الصفات الوظيفية لبعض الإعلاميين من أجل توظيفها سياسياً في صراعها مع بعض الأطراف.
السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة)
 
وأكد المستشار عارف أبوحاتم أن الإعلامي أنيس منصور أحمد حميدة لم يعد يحمل أي صفة وظيفية في سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض منذ مايو الماضي، وأن “صفة المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية بالرياض” التي يحملها الإعلامي أنيس منصور هي صفة منتحلة حيث لم يشغل هذه الوظيفة من سابق أو لاحق.
 
وأكد المستشار أبوحاتم أن الإعلامي أنيس منصور قد عمل مساعداً له لمدة سنتين قبل أن يغادر أراضي المملكة العربية السعودية بصورة نهائية قبل ثلاثة شهور .
 
معرباً عن شكره وامتنانه للمواقف الأخوية العربية الأصيلة التي تقدمها قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لأشقائهم في الجمهورية اليمنية ودعم المملكة اللامحدود للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.226