آخر الأخبار :
إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة يمني عمل مع أسرة سعودية ٥٠عاماً حتى صار واحداً منهم

قصة يمني عمل مع أسرة سعودية ٥٠عاماً حتى صار واحداً منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

تولّت أسرة سعودية في حائل، إقامة مراسم الدفن والعزاء لمقيم يمني قضى معهم ما يقارب 50 عاماً؛ حيث قاموا بدفنه بجوار والدهم. وأوضح المواطن فهد الخزام، أن العامل اليمني حسن عياش قدم إلى المملكة عام 1970، وعمل مع والده في جني ثمار النخيل، وكان يذهب إلى أهله في اليمن، ويعود مرة أخرى مع بداية الموسم، مشيراً إلى أنه أصبح معروفاً في حائل، وينادونه الناس بـ “حسن الخزام” نسبة لعائلتهم؛ لأنه أصبح واحداً منهم.

 

قصة يمني عمل مع أسرة سعودية ٥٠عاماً حتى صار واحداً منهم

وأشار الخزام إلى أنهم يعتبرونه بمثابة والدهم بعد وفاة والدهم عام 1976، مبيناً أنه أوصى بدفنه بجوار والدهم في حال توفي في المملكة، وتم تنفيذ وصيته وإقامة مراسم الدفن والعزاء، بعد الاستئذان من أبنائه في اليمن، وإنهاء إجراءات الدفن بالتعاون مع السفارة اليمنية، ومكتب الجاليات اليمنية، وأيضا إمارة منطقة حائل. ولفت إلى أن المقيم اليمني لديه 6 نخلات يتصدق بها لله؛ حيث يقوم بتوزيع ثمار هذه النخلات على المحتاجين، وفي يوم وفاته خرج صباحاً كالمعتاد وعلق الحبل بالنخلة وصعد إلى أعلى النخلة وأثناء قطفه للثمار سقط من أعلى النخلة. وأضاف الخزام أن إحدى أخواته خرجت للمزرعة ووجدت حسن عياش تحت النخلة، فاتصلت بالهلال الأحمر، وعند وصوله للمستشفى أبلغوهم بأنه توفي، وأكد تقرير الطبيب الشرعي تعرضه لسكتة قلبية أثناء تعلقه بالنخلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3944