آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة يمني عمل مع أسرة سعودية ٥٠عاماً حتى صار واحداً منهم

قصة يمني عمل مع أسرة سعودية ٥٠عاماً حتى صار واحداً منهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

تولّت أسرة سعودية في حائل، إقامة مراسم الدفن والعزاء لمقيم يمني قضى معهم ما يقارب 50 عاماً؛ حيث قاموا بدفنه بجوار والدهم. وأوضح المواطن فهد الخزام، أن العامل اليمني حسن عياش قدم إلى المملكة عام 1970، وعمل مع والده في جني ثمار النخيل، وكان يذهب إلى أهله في اليمن، ويعود مرة أخرى مع بداية الموسم، مشيراً إلى أنه أصبح معروفاً في حائل، وينادونه الناس بـ “حسن الخزام” نسبة لعائلتهم؛ لأنه أصبح واحداً منهم.

 

قصة يمني عمل مع أسرة سعودية ٥٠عاماً حتى صار واحداً منهم

وأشار الخزام إلى أنهم يعتبرونه بمثابة والدهم بعد وفاة والدهم عام 1976، مبيناً أنه أوصى بدفنه بجوار والدهم في حال توفي في المملكة، وتم تنفيذ وصيته وإقامة مراسم الدفن والعزاء، بعد الاستئذان من أبنائه في اليمن، وإنهاء إجراءات الدفن بالتعاون مع السفارة اليمنية، ومكتب الجاليات اليمنية، وأيضا إمارة منطقة حائل. ولفت إلى أن المقيم اليمني لديه 6 نخلات يتصدق بها لله؛ حيث يقوم بتوزيع ثمار هذه النخلات على المحتاجين، وفي يوم وفاته خرج صباحاً كالمعتاد وعلق الحبل بالنخلة وصعد إلى أعلى النخلة وأثناء قطفه للثمار سقط من أعلى النخلة. وأضاف الخزام أن إحدى أخواته خرجت للمزرعة ووجدت حسن عياش تحت النخلة، فاتصلت بالهلال الأحمر، وعند وصوله للمستشفى أبلغوهم بأنه توفي، وأكد تقرير الطبيب الشرعي تعرضه لسكتة قلبية أثناء تعلقه بالنخلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2972