آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد عدن.. حضرموت تمنع موطني المحافظات الشمالية من دخول المكلا

بعد عدن.. حضرموت تمنع موطني المحافظات الشمالية من دخول المكلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اشتكى مواطنون من أبناء المحافظات الشمالية،اليوم الإثنين، منعهم من دخول مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت (شرقي اليمن).
 
وقال مواطنون لـ"المصدر أونلاين" إن نقطة عسكرية بمدخل المكلا في منطقة "رأس حويرة" منعت المواطنين المنتمين للمحافظات الشمالية من دخول المدينة بمن فيهم مرضى.
 
ولم تعرف حتى اللحظة أسباب منع أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة المكلا، غير أنها تزامنت مع التمرد المسلح الذي نفذه المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بعدن.
 
وتسيطر على ساحل حضرموت قوات توالي الإمارات تم دمجها مؤخراً ضمن قوات المنطقة العسكرية الثانية التابعة للحكومة الشرعية والتي يقودها محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني.
 
وغادرت قيادة القوات الإماراتية التي كانت في منطقة بلحاف بمحافظة شبوة إلى ساحل حضرموت بعد سيطرة قوات الجيش على محافظة شبوة الأسبوع الماضي في حين يتواجد ضباط إماراتيون بالمكلا منذ طرد تنظيم القاعدة منها في العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1145