آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد عدن.. حضرموت تمنع موطني المحافظات الشمالية من دخول المكلا

بعد عدن.. حضرموت تمنع موطني المحافظات الشمالية من دخول المكلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
اشتكى مواطنون من أبناء المحافظات الشمالية،اليوم الإثنين، منعهم من دخول مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت (شرقي اليمن).
 
وقال مواطنون لـ"المصدر أونلاين" إن نقطة عسكرية بمدخل المكلا في منطقة "رأس حويرة" منعت المواطنين المنتمين للمحافظات الشمالية من دخول المدينة بمن فيهم مرضى.
 
ولم تعرف حتى اللحظة أسباب منع أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة المكلا، غير أنها تزامنت مع التمرد المسلح الذي نفذه المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بعدن.
 
وتسيطر على ساحل حضرموت قوات توالي الإمارات تم دمجها مؤخراً ضمن قوات المنطقة العسكرية الثانية التابعة للحكومة الشرعية والتي يقودها محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني.
 
وغادرت قيادة القوات الإماراتية التي كانت في منطقة بلحاف بمحافظة شبوة إلى ساحل حضرموت بعد سيطرة قوات الجيش على محافظة شبوة الأسبوع الماضي في حين يتواجد ضباط إماراتيون بالمكلا منذ طرد تنظيم القاعدة منها في العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694