آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة مغترب يمني وزوجته غرقا بغدير البنات في الطائف (صور)

وفاة مغترب يمني وزوجته غرقا بغدير البنات في الطائف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف السعودية، اليوم الاثنين، من انتشال غريق يمني وزوجته من داخل غدير البنات شرق الطائف.
 
وأفاد مصدر ان فرق الانقاذ تمكنت ظهر امس الإثنين، من العثور على جثة الزوج الغريق هاشم عبدالله الحميد، بعد عمليات بحث دامت حوالي خمس ساعات.
 
وفاة مغترب يمني وزوجته غرقا بغدير البنات في الطائف (صور)
واشار المصدر الى انه تم العثور أمس على زوجته غريقه في ذات الغدير ، فيما نجا طفليهما من الحادثة لوجودهما داخل المركبة.
 
و كانت فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي المدني بمحافظة الطائف، باشرت مساء أمس بلاغاً وصل من مواطن لمركز العمليات الموحد يفيد بوجود عربة بها طفلان متوقفة بجوار غدير البنات، شرق المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1046