آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة مغترب يمني وزوجته غرقا بغدير البنات في الطائف (صور)

وفاة مغترب يمني وزوجته غرقا بغدير البنات في الطائف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف السعودية، اليوم الاثنين، من انتشال غريق يمني وزوجته من داخل غدير البنات شرق الطائف.
 
وأفاد مصدر ان فرق الانقاذ تمكنت ظهر امس الإثنين، من العثور على جثة الزوج الغريق هاشم عبدالله الحميد، بعد عمليات بحث دامت حوالي خمس ساعات.
 
وفاة مغترب يمني وزوجته غرقا بغدير البنات في الطائف (صور)
واشار المصدر الى انه تم العثور أمس على زوجته غريقه في ذات الغدير ، فيما نجا طفليهما من الحادثة لوجودهما داخل المركبة.
 
و كانت فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي المدني بمحافظة الطائف، باشرت مساء أمس بلاغاً وصل من مواطن لمركز العمليات الموحد يفيد بوجود عربة بها طفلان متوقفة بجوار غدير البنات، شرق المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1604