آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مستشار بن زايد السابق لضاحي خلفان: الحذر ضروري.. وسقفك مختلف

مستشار بن زايد السابق لضاحي خلفان: الحذر ضروري.. وسقفك مختلف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
شكا ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي -في تغريدة له الأربعاء- من انسحاب العديد من المغردين الإماراتيين من تويتر؛ عقب نشر حاكم دبي رسالة انتقد فيها بعض هؤلاء المغردين، متهما إياهم بالإساءة للإمارات.
 
وردا على تغريدته، علق أستاذ العلوم السياسية الإماراتي عبد الخالق عبد الله بضرورة الحذر، معللا ذلك بأن الكتاب والمغردين لا يتمتعون بالحصانة التي يحظى بها ضاحي خلفان.
 
وقال عبر حسابه على تويتر "واضح أن لديك حصانة وسقفا مختلفا عن بقية المغردين الذين قرروا الانسحاب بعد رسالة الشيخ".
 
وأضاف "الحذر ضروري وغيرك من المغردين لا يتمتع بما تتمتع به أنت من حصانة بحسب موقعك وقربك وتاريخك".
 
من جهته، يرى خلفان أن انسحاب المغردين بهذا الشكل يضع الإمارات في آخر قوائم الدول العربية في حرية التعبير، مؤكدا أن الرسالة التي نشرها محمد بن راشد قبل أيام ضمن تغريدة في تويتر لم تكون موجهة للمغرد الرصين المدافع بفكره وقلمه عن سمعة الإمارات.
 
يذكر أن حاكم دبي محمد بن راشد نشر السبت الماضي تغريدة ندد فيها بسلوك مغردين إماراتيين على تويتر، وقال إن هؤلاء ينالون من سمعة الإمارات، واعتبر البعض حينها أن هذه الانتقادات موجهة إلى أشخاص مثل ضاحي خلفان وحمد المزروعي، المتهمين بإثارة الفتن عبر مهاجمة دول وقيادات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1051