آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشار بن زايد السابق لضاحي خلفان: الحذر ضروري.. وسقفك مختلف

مستشار بن زايد السابق لضاحي خلفان: الحذر ضروري.. وسقفك مختلف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
شكا ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي -في تغريدة له الأربعاء- من انسحاب العديد من المغردين الإماراتيين من تويتر؛ عقب نشر حاكم دبي رسالة انتقد فيها بعض هؤلاء المغردين، متهما إياهم بالإساءة للإمارات.
 
وردا على تغريدته، علق أستاذ العلوم السياسية الإماراتي عبد الخالق عبد الله بضرورة الحذر، معللا ذلك بأن الكتاب والمغردين لا يتمتعون بالحصانة التي يحظى بها ضاحي خلفان.
 
وقال عبر حسابه على تويتر "واضح أن لديك حصانة وسقفا مختلفا عن بقية المغردين الذين قرروا الانسحاب بعد رسالة الشيخ".
 
وأضاف "الحذر ضروري وغيرك من المغردين لا يتمتع بما تتمتع به أنت من حصانة بحسب موقعك وقربك وتاريخك".
 
من جهته، يرى خلفان أن انسحاب المغردين بهذا الشكل يضع الإمارات في آخر قوائم الدول العربية في حرية التعبير، مؤكدا أن الرسالة التي نشرها محمد بن راشد قبل أيام ضمن تغريدة في تويتر لم تكون موجهة للمغرد الرصين المدافع بفكره وقلمه عن سمعة الإمارات.
 
يذكر أن حاكم دبي محمد بن راشد نشر السبت الماضي تغريدة ندد فيها بسلوك مغردين إماراتيين على تويتر، وقال إن هؤلاء ينالون من سمعة الإمارات، واعتبر البعض حينها أن هذه الانتقادات موجهة إلى أشخاص مثل ضاحي خلفان وحمد المزروعي، المتهمين بإثارة الفتن عبر مهاجمة دول وقيادات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.111