آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشار بن زايد السابق لضاحي خلفان: الحذر ضروري.. وسقفك مختلف

مستشار بن زايد السابق لضاحي خلفان: الحذر ضروري.. وسقفك مختلف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
شكا ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي -في تغريدة له الأربعاء- من انسحاب العديد من المغردين الإماراتيين من تويتر؛ عقب نشر حاكم دبي رسالة انتقد فيها بعض هؤلاء المغردين، متهما إياهم بالإساءة للإمارات.
 
وردا على تغريدته، علق أستاذ العلوم السياسية الإماراتي عبد الخالق عبد الله بضرورة الحذر، معللا ذلك بأن الكتاب والمغردين لا يتمتعون بالحصانة التي يحظى بها ضاحي خلفان.
 
وقال عبر حسابه على تويتر "واضح أن لديك حصانة وسقفا مختلفا عن بقية المغردين الذين قرروا الانسحاب بعد رسالة الشيخ".
 
وأضاف "الحذر ضروري وغيرك من المغردين لا يتمتع بما تتمتع به أنت من حصانة بحسب موقعك وقربك وتاريخك".
 
من جهته، يرى خلفان أن انسحاب المغردين بهذا الشكل يضع الإمارات في آخر قوائم الدول العربية في حرية التعبير، مؤكدا أن الرسالة التي نشرها محمد بن راشد قبل أيام ضمن تغريدة في تويتر لم تكون موجهة للمغرد الرصين المدافع بفكره وقلمه عن سمعة الإمارات.
 
يذكر أن حاكم دبي محمد بن راشد نشر السبت الماضي تغريدة ندد فيها بسلوك مغردين إماراتيين على تويتر، وقال إن هؤلاء ينالون من سمعة الإمارات، واعتبر البعض حينها أن هذه الانتقادات موجهة إلى أشخاص مثل ضاحي خلفان وحمد المزروعي، المتهمين بإثارة الفتن عبر مهاجمة دول وقيادات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0817