آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

زوجان اشتريا منزل فعثرا على كنز مثير بداخله !

زوجان اشتريا منزل فعثرا على كنز مثير بداخله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اكتشف زوجان من مدينة بليموث الإنجليزية، في مساحة مخبأة وراء جدار في منزل أحلامهما الذي اشترياه حديثا، "كنزا" يعود إلى عصر الملكة فيكتوريا.
 
ولا يتعلق الكنز بالمجوهرات، لكن أليس وبن كروفورد، عثرا خلال عمليات الترميم لمنزلهما الذي اشترياه حديثا، على العديد من التحف الغريبة في "غرفة" سرية.
 
وانتقل الزوجان إلى المنزل، الذي بني في العصر الجورجي (القرن 18)، في العام الماضي، واكتشفا أنه بسبب الرطوبة العالية، كان الطابق السفلي مغطى بالفطريات.
 
وقادهم البحث عن مصدر الرطوبة إلى الفناء المجاور، إلى العثور على بئر تاريخية، كانت مليئة بأشياء من العصر الفيكتوري رميت داخلها مثل أزرار ملابس القوات البحرية البريطانية وصليب لليوبيل الستين للملكة فيكتوريا، وغيرها من القطع الأثرية التاريخية.
 
وقالت أليس: "اعتقدنا أن جص أحد الجدران الخارجية أبقى الرطوبة في الداخل، ثم بدأنا في تكسيره ووجدنا هذا المكان السري المحاط بالجدران".
 
ويفترض الزوجان أنه عندما جفت البئر، بدأ السكان السابقون للمنزل في استخدامها كمكان لإخفاء بعض الأغراض والتظاهر بأنها غير موجودة.
 
المصدر: ديلي ستار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1351