آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتطام طائرة قادمة من السعودية إلى نيجيريا.. والكشف عن مصير 550 مسافرًا كانوا على متنها

ارتطام طائرة قادمة من السعودية إلى نيجيريا.. والكشف عن مصير 550 مسافرًا كانوا على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
نجى 550 مسافرًا من الجنسية النيجيرية من الموت، عقب وقوع خلل فني في أحد محركات الطائرة التي كانت تُقلهم من السعودية إلى نيجيريا، وارتطامها بالمدرج، وانزلقت عن الممر في مطار مينا بولاية نيجر في نيجيريا.
 
ونقلت تقارير نيجيرية عن مصدر في المطار أن الطائرة تابعة لخطوط ماكس إير، كانت تُقِل 550 مسافرًا قادمًا من السعودية، عقب أداء فريضة الحج، وعند فجر يوم السبت اضطر قائد الطائرة للهبوط في مطار مينا؛ لتضرر أحد محركاتها الأربعة.
وأشار إلى أن الطائرة ارتطمت بالمدرج، كما أنها انزلقت عن الممر، وتضرر جزء من المدرج وبعض المنشآت التابعة للمطار أيضًا لَحِقَتها بعض الأضرار نتيجة الحادث الخطير.
وتابع المصدر المطلع، أن الحادث كان خطيرًا للغاية، وكاد يتسبب في كارثة إنسانية، كما أنه في حال وقوع حريق؛ لامتد لجميع أنحاء المطار؛ كونهم لا يملكون مركبات لإطفاء الحريق في مطار مينا.
وقال إن العناية الإلهية أنقذت الركاب من كارثة مروعة وموت محقق؛ مشيرًا إلى أنه تم إجلاء الركاب فورًا، وما زالت التحقيقات جارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2972