آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتطام طائرة قادمة من السعودية إلى نيجيريا.. والكشف عن مصير 550 مسافرًا كانوا على متنها

ارتطام طائرة قادمة من السعودية إلى نيجيريا.. والكشف عن مصير 550 مسافرًا كانوا على متنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نجى 550 مسافرًا من الجنسية النيجيرية من الموت، عقب وقوع خلل فني في أحد محركات الطائرة التي كانت تُقلهم من السعودية إلى نيجيريا، وارتطامها بالمدرج، وانزلقت عن الممر في مطار مينا بولاية نيجر في نيجيريا.
 
ونقلت تقارير نيجيرية عن مصدر في المطار أن الطائرة تابعة لخطوط ماكس إير، كانت تُقِل 550 مسافرًا قادمًا من السعودية، عقب أداء فريضة الحج، وعند فجر يوم السبت اضطر قائد الطائرة للهبوط في مطار مينا؛ لتضرر أحد محركاتها الأربعة.
وأشار إلى أن الطائرة ارتطمت بالمدرج، كما أنها انزلقت عن الممر، وتضرر جزء من المدرج وبعض المنشآت التابعة للمطار أيضًا لَحِقَتها بعض الأضرار نتيجة الحادث الخطير.
وتابع المصدر المطلع، أن الحادث كان خطيرًا للغاية، وكاد يتسبب في كارثة إنسانية، كما أنه في حال وقوع حريق؛ لامتد لجميع أنحاء المطار؛ كونهم لا يملكون مركبات لإطفاء الحريق في مطار مينا.
وقال إن العناية الإلهية أنقذت الركاب من كارثة مروعة وموت محقق؛ مشيرًا إلى أنه تم إجلاء الركاب فورًا، وما زالت التحقيقات جارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2907