آخر الأخبار :
هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص شيخ كويتي بالأسرة الحاكمة يصف الكويتيين بـ الخونة بعد مهاجمة الجالية المصرية بالبلاد

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن وزیر الحج والعمرة السعودي محمد بنتن الیوم، تخفیض تأشیرة الحج إلى 300 ریال ما یعادل(80 دولار امریكي)، وإلغاء رسوم تكرار العمرة والزیارة للمملكة العربیة السعودیة والبالغة 2000 ریال ما یعادل (530دولار).
 
وقال بنتن في تصریح اوردته وكالة الانباء السعودیة، ان المرسوم الملكي بإلغاء تكرار الرسوم یدعم الجھود الرامیة لتحقیق أحد أھم أھداف رؤیة المملكة 2030 باستقبال 30 ملیون معتمر بحلول 2030 في ظل منظومة الخدمات المقدمة من المملكة العربیة السعودیة لخدمة ضیوف الرحمن.
 
واوضح انه تم اعادة ھیكلة تأشیرات الزیارة والعمرة والمرور على ان تصبح تأشیرة الحج والزیارة بغرض العمرة والسیاحة والاعمال والعمل وزیارة الاقارب برسم 300 ریال ( ما یعادل 80 دولار).
 
وكانت السعودیة فرضت في عام 2016 رسوما على العمرة الثانیة وما بعدھا بقیمة 2000 ریال لكل مرة وكذلك تأشیرة الزیارة للسیاحة او العمل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0963