آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلن وزیر الحج والعمرة السعودي محمد بنتن الیوم، تخفیض تأشیرة الحج إلى 300 ریال ما یعادل(80 دولار امریكي)، وإلغاء رسوم تكرار العمرة والزیارة للمملكة العربیة السعودیة والبالغة 2000 ریال ما یعادل (530دولار).
 
وقال بنتن في تصریح اوردته وكالة الانباء السعودیة، ان المرسوم الملكي بإلغاء تكرار الرسوم یدعم الجھود الرامیة لتحقیق أحد أھم أھداف رؤیة المملكة 2030 باستقبال 30 ملیون معتمر بحلول 2030 في ظل منظومة الخدمات المقدمة من المملكة العربیة السعودیة لخدمة ضیوف الرحمن.
 
واوضح انه تم اعادة ھیكلة تأشیرات الزیارة والعمرة والمرور على ان تصبح تأشیرة الحج والزیارة بغرض العمرة والسیاحة والاعمال والعمل وزیارة الاقارب برسم 300 ریال ( ما یعادل 80 دولار).
 
وكانت السعودیة فرضت في عام 2016 رسوما على العمرة الثانیة وما بعدھا بقیمة 2000 ریال لكل مرة وكذلك تأشیرة الزیارة للسیاحة او العمل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1462