آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن وزیر الحج والعمرة السعودي محمد بنتن الیوم، تخفیض تأشیرة الحج إلى 300 ریال ما یعادل(80 دولار امریكي)، وإلغاء رسوم تكرار العمرة والزیارة للمملكة العربیة السعودیة والبالغة 2000 ریال ما یعادل (530دولار).
 
وقال بنتن في تصریح اوردته وكالة الانباء السعودیة، ان المرسوم الملكي بإلغاء تكرار الرسوم یدعم الجھود الرامیة لتحقیق أحد أھم أھداف رؤیة المملكة 2030 باستقبال 30 ملیون معتمر بحلول 2030 في ظل منظومة الخدمات المقدمة من المملكة العربیة السعودیة لخدمة ضیوف الرحمن.
 
واوضح انه تم اعادة ھیكلة تأشیرات الزیارة والعمرة والمرور على ان تصبح تأشیرة الحج والزیارة بغرض العمرة والسیاحة والاعمال والعمل وزیارة الاقارب برسم 300 ریال ( ما یعادل 80 دولار).
 
وكانت السعودیة فرضت في عام 2016 رسوما على العمرة الثانیة وما بعدھا بقیمة 2000 ریال لكل مرة وكذلك تأشیرة الزیارة للسیاحة او العمل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2298