آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

بشرى سارة.. والسعودية تخفض تأشيرة الحج وإلغاء رسوم تكرار العمرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلن وزیر الحج والعمرة السعودي محمد بنتن الیوم، تخفیض تأشیرة الحج إلى 300 ریال ما یعادل(80 دولار امریكي)، وإلغاء رسوم تكرار العمرة والزیارة للمملكة العربیة السعودیة والبالغة 2000 ریال ما یعادل (530دولار).
 
وقال بنتن في تصریح اوردته وكالة الانباء السعودیة، ان المرسوم الملكي بإلغاء تكرار الرسوم یدعم الجھود الرامیة لتحقیق أحد أھم أھداف رؤیة المملكة 2030 باستقبال 30 ملیون معتمر بحلول 2030 في ظل منظومة الخدمات المقدمة من المملكة العربیة السعودیة لخدمة ضیوف الرحمن.
 
واوضح انه تم اعادة ھیكلة تأشیرات الزیارة والعمرة والمرور على ان تصبح تأشیرة الحج والزیارة بغرض العمرة والسیاحة والاعمال والعمل وزیارة الاقارب برسم 300 ریال ( ما یعادل 80 دولار).
 
وكانت السعودیة فرضت في عام 2016 رسوما على العمرة الثانیة وما بعدھا بقیمة 2000 ریال لكل مرة وكذلك تأشیرة الزیارة للسیاحة او العمل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.676