آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجآت وتطورات مثيرة في قضية المقاول الفنان المصري محمد علي (فيديو اخوه يفضحه)

مفاجآت وتطورات مثيرة في قضية المقاول الفنان المصري محمد علي (فيديو اخوه يفضحه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
ضجت وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس بسيل من الفيديوهات والفيديوهات المضادة، والمنشورات والمنشورات المضادة الخاصة بالمقاول الفنان محمد علي.
 
كان الظهور المفاجئ يوم أول أمس للناشط السياسي المصري، وأحد أبرز رموز "الربيع العربي"، وائل غنيم بشكل جديد، وبرسالة غريبة، أول ما أثار الجدل، خاصة وأنه وجّه، في أحد أجزاء الرسالة، سهام نقده نحو محمد علي، وتطاوله على الرئيس، وعلى مصر. لم يلبث محمد علي أن رد هو الآخر  بتسجيل صوتي، ثم بتسجيل مقطع فيديو.
 
وبعدها ظهر بالأمس شقيق المقاول الفنان، محمد علي، مفجرا قنبلة من العيار الثقيل بتوجيهه تساؤلات لشقيقه بشأن سرقة أموال أهله، موجها له اتهامات صريحة بالاستيلاء على أموال شقيقهما المتوفي، ضابط الجيش، وترك أبنائه اليتامى دون ما يكفيهم لمصروفات المدرسة.
 
وتابع الشقيق اتهاماته لمحمد علي بالسفه والتبذير في صرف الأموال، وقال إن حب الشهرة هو الذي يحركه، ولا يهتم سوى بنفسه، وسخر من "نضاله ودفاعه عن الفقراء والغلابة".
 
من جانبه رد محمد علي صباح اليوم بمقطع فيديو مدته حوالي 35 دقيقة، أعاد فيه إلى الواجهة قضايا أخرى من بينها قضية فيلا المعمورة، ورد على عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، في مسألة تجديدات الفيلا مؤكدا على المعلومات التي ذكرها من قبل، بشأن الفيلا.
 

 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1499