آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

وفاة امرأة بعد أن قاطعت "جلسة تزاوج" لزوج أفاعي

وفاة امرأة بعد أن قاطعت "جلسة تزاوج" لزوج أفاعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
في حادث غريب من نوعه ، جلست امرأة هندية دون أن تنتبه على زوج من الثعابين لتلقى حتفها في غضون دقائق.
 
وبحسب  صحيفة " غلف نيوز" فإن الحادث قد وقع يوم الأربعاء في قرية ريانف بمنقطة جوراخبور  في ولاية أتر برديش في الهند.
 
وأوضحت الصحيفة أن امرأة تدعى جيتا كانت تتحدث بالهاتف مع زوجها  جاي سينغ ياداف الذي يعمل في تايلاند ، وخلال تجوالها في المنزل دخلت إلى غرفة نومها  وجلست على حافة السرير.
 
غير أن الزوجة المنكوبة لم تتبه لوجود زوج من الثعابين لأن السرير كان يوجد عليه غطاء مزخرف بالعديد من الألوان التي غطت على وجود تلك الأفاعي فيما يبدو.
 
 وما أن جلست تلك المرأة على السرير حتى لدغها أحد الثعابيين مما أدى إلى فقدانها الوعي، وذلك قبل أن تفارق الحياة خلال محاولة أهلها إسعافها إلى أقرب مستشفى.
 
وعندما عاد أفراد الأسرة والجيران إلى غرفة بيت المرأة كان الثعبانان لا يزالان راقدين على السرير.
 
وقد سارع الجيران إلى قتل الثعبانيين على الفور، فيما قال خبراء بيطريون إن زوج الأفاعي كانا يتزواجان عندما جلست المرأة عليهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.162