آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توفير 10 الاف جواز في مصلحة الهجرة والجوازات بشبوة

توفير 10 الاف جواز في مصلحة الهجرة والجوازات بشبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت مصلحة الجوازات والهجرة بمحافظة شبوة، عن توفير دفعة جديدة من جوازات السفر تبلغ 10 آلاف جواز لدى فرع المصلحة بالمحافظة، وذلك عقب استنفاد الدفعات السابقة من الجوازات.
 
وقال مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد عوض الدحبول "نطمئن المستفيدين من طالبي وثائق السفر بتوفر جوازات السفر، حيث وصلت إلى مصلحة الهجرة والجوازات دفعة جديدة تصل لنحو عشرة آلاف جواز، ومن المقرر البدء في عملية صرفها خلال الأيام القليلة القادمة" وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية سبأ.
 
كما أشاد الدحبول بجهود قيادة وكوادر فرع الهجرة والجوازات في شبوة، على قيامهم بعملية تنظيم وتسهيل حصول المواطنين على جوازات السفر، مشددا على ضرورة التزام الجميع باللوائح والإجراءات المنظمة لعملية صرف وثائق السفر والتقيد بإرشادات قيادة الفرع في طريقة معاملتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.202