آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
نفذ موظفو الهيئة العامه لاراضي وعقارات الدوله بأمانة العاصمة  إضرابا شاملا عن العمل واعتصاما مفتوحا أمام مقر فرع الهيئة احتجاجا على عدم تسليم قتله أحد أفراد الأمن في فرع الهيئة العامه للأراضي والمحسوبين على جماعة الحوثي.
 
وتجمع عشرات الموظفين أمام فرع الهيئة رافعين شعارات منددة بجريمة قتل الملازم محمد ملاطف عوضه اثناء قيامه بحماية ممتلكات الدولة في منطقة شملان من قبل عصابة موالية للمليشيات الحوثية.
 
وخلال الاعتصام أكد الموظفون المضرون عن العمل بأن جريمة الاعتداء على أملاك الدولة وقتل المكلفين بالحماية لن تمر دون عقاب رادع وإجراءات حاسمة تضع حدا لمافيا الفساد والمعتدين على أملاك الدولة والموظفين والمعنين بحمايتها باعتبارها ملك عام للمواطنين والدولة.
 
وأوضحوا ان هذا الإعتصام جاء تأكيدا على ضرورة تسليم القتله للعداله ليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه الاعتداء ونهب أراضي الدولة وممتلكاتها.
 
وتزايدت اعمال السطو والنهب على الاراضي والممتلكات العامة من قبل عصابات مسلحة مدعومة من نافذين ومشرفين حوثيين في امانة العاصمة وعدد من المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1769