آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نفذ موظفو الهيئة العامه لاراضي وعقارات الدوله بأمانة العاصمة  إضرابا شاملا عن العمل واعتصاما مفتوحا أمام مقر فرع الهيئة احتجاجا على عدم تسليم قتله أحد أفراد الأمن في فرع الهيئة العامه للأراضي والمحسوبين على جماعة الحوثي.
 
وتجمع عشرات الموظفين أمام فرع الهيئة رافعين شعارات منددة بجريمة قتل الملازم محمد ملاطف عوضه اثناء قيامه بحماية ممتلكات الدولة في منطقة شملان من قبل عصابة موالية للمليشيات الحوثية.
 
وخلال الاعتصام أكد الموظفون المضرون عن العمل بأن جريمة الاعتداء على أملاك الدولة وقتل المكلفين بالحماية لن تمر دون عقاب رادع وإجراءات حاسمة تضع حدا لمافيا الفساد والمعتدين على أملاك الدولة والموظفين والمعنين بحمايتها باعتبارها ملك عام للمواطنين والدولة.
 
وأوضحوا ان هذا الإعتصام جاء تأكيدا على ضرورة تسليم القتله للعداله ليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه الاعتداء ونهب أراضي الدولة وممتلكاتها.
 
وتزايدت اعمال السطو والنهب على الاراضي والممتلكات العامة من قبل عصابات مسلحة مدعومة من نافذين ومشرفين حوثيين في امانة العاصمة وعدد من المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0974