آخر الأخبار :
غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء

اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
اندلعت اليوم الثلاثاء، مواجهات مسلحة في محيط مطار صنعاء الدولي، شمال العاصمة صنعاء، استخدمت فيها مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
وقالت مصادر محلية  بحسب " المشهد اليمني "، أن عناصر مسلحة تابعة للقياديين الحوثيين "فارس الحباري" وآخر من حجة تبادلا إطلاق النار بسبب الصراع على أرض تابعة لمطار صنعاء الدولي .
 
وأضاف المصدر  أن "الحباري" والمعين من قبل المليشيا محافظا لمحافظة ريمة رفض الرضوخ لمطالب أبو أحمد والذي ينتمي إلى السلالة وهو ماجعل الحباري ينتفض بقبيلة أرحب ضد ابو أحمد .
 
وأكدت المصادر أن الحباري قام بحشد عدد كبير من المقاتلين من أبناء قبيلة أرحب بعد رفضه للتبعية المهينة للسلاله  .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1829