آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء

اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اندلعت اليوم الثلاثاء، مواجهات مسلحة في محيط مطار صنعاء الدولي، شمال العاصمة صنعاء، استخدمت فيها مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
وقالت مصادر محلية  بحسب " المشهد اليمني "، أن عناصر مسلحة تابعة للقياديين الحوثيين "فارس الحباري" وآخر من حجة تبادلا إطلاق النار بسبب الصراع على أرض تابعة لمطار صنعاء الدولي .
 
وأضاف المصدر  أن "الحباري" والمعين من قبل المليشيا محافظا لمحافظة ريمة رفض الرضوخ لمطالب أبو أحمد والذي ينتمي إلى السلالة وهو ماجعل الحباري ينتفض بقبيلة أرحب ضد ابو أحمد .
 
وأكدت المصادر أن الحباري قام بحشد عدد كبير من المقاتلين من أبناء قبيلة أرحب بعد رفضه للتبعية المهينة للسلاله  .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1046