أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فتاة عربية تتمكن من النصب على نجل الرئيس اليمني السابق والنيابة توجه بملاحقتها

- سامي الصوفي

قال مصدر في رابطة الصحافة القومية بأن الرابطة تلقت معلومات مؤكدة عن استقبال قائد قوات الحرس الجمهوري العميد احمد علي عبدالله صالح لعائدة بنت عمر بصفتها أمين عام لرابطة الصحافة القومية في مكتبه الشهر الماضي ,ووجه بصرف مبلغ مالي كبير لـ"لجنة تحضيرية " وهمية زورت محضر اجتماع باسم رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية الحقيقية .

 

 


هذا وقد نفى رئيس رابطة الصحافة القومية علي الأسدي علمه بمثل بالاجتماع ، وقال بأن بنت عمر لم يعد لها والموقعين معها على المحضر الوهمي اي علاقة بالرابطة  ، معتبراً بأن استقبال قائد الحرس لها يضعه في موقف حرج .

وكانت مواقع يمنية قد تحدثت عن صرف الرئيس السابق لعائدة بنت عمر 50 الف دولار عن طريق سكرتيره احمد الصوفي الذي استقدمها من تونس لتكريم صالح والعرض عليه تولي الرئاسة الفخرية .

كما أمر نجل الرئيس اليمني السابق العميد احمد علي عبدالله صالح بتجديد إقامة التونسية عائدة بنت عمر ، التي قدمت إلى اليمن الشهر الماضي وأثارت الجدل بعد دعوتها لتكريم صالح .


من جانبها وجهت النيابة المختصة بالتحقيق العاجل في قضية التونسية بنت عمر والمتورطين معها ، بعد تقديم أعضاء الرابطة بطلب بالقبض عليها وشركائها بتهمة النصب والاختلاس .

وحذرت رابطة الصحافة القومية كافة الجهات الحكومية والحزبية وشركات القطاع الخاص والدوائر الدبلوماسية المعتمدة في الجمهورية اليمنية من اي تعامل مع التونسية عائدة بنت التهامي المعروفة بـ"عائدة بن عمر" باسم رابطة الصحافة القومية وقالت بأنها  تتمسك بحقها في مقاضاة الجهات التي يثبت تعاملها مع منتحلي صفت

* الصورة ليحى محمد عبدالله صالح اثناء لقائه بعايدة بن عمر 
 

 

 
المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
عبد الله المحضار -   بتاريخ: 15-04-2012    
سارقسرق سارق سرق هذا الرجل اموال الشعب ونصبت عليه امراة والجزاء من جنس العمل والكثر الماً ان الاموال كلها اموالنا
2)
hafed al - shibani -   بتاريخ: 15-04-2012    
والله لعبتها بنت التهامي نصب في نصب
3)
القعقاع -   بتاريخ: 15-04-2012    
الخبر يقول ان الذي تعرض للنصب هو العقيد احمد علي عبدالله صالح..والصوره هنا للعميد يحيى محمد عبدالله صالح..للاسف الذي لايشعر ان الله سيحاسبه حين يكذب على الاخرين لانستطيع ان نخوفه بقانون الصحافه..لانه ببساطه شديده لم يعد يخاف من الله عز وجل..يارب نشكو اليك اخوانا لنا..نسال الله لكم الهدايه..تحياتي
4)
محشش -   بتاريخ: 15-04-2012    
انا كيمني مسامحها وفرحت لها من كل قلبي واقترح على جميع النصابين ان يهتموا بالقائمة التالية: 1) علي عبدالله وابنه احمد 2) عيال الاحمر وعلى راسهم حميد الاحمر 3 ) أحمد الضراب

Total time: 0.3873