آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة)

قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة)

اخبار الساعة - عبدالعزيز الصناحفي   | بتاريخ : 19-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
ونحن نمشي في الطريق على باص الأجرة وقت الظهيرة استوقفنا هذا الطفل وصعد الباص وهو يحمل طبق البيض وقد انتهى من بيعه وجلس على الكرسي الأول خلف السائق وأخرج مبلغ ستون ريالاً وأعطاها سائق الباص كنت حينها راكباً في المقعد الأمامي فهمست للسّائق بأن يعيدها له وأنا سأدفع عنه الحساب ، فأعادها له السّائق وقال له يا إبني أنت عادك صغير وما نحسبك راكب خذ فلوسك وخليها مصاريفك لكنه رفض أخذها وقال له أنا باركب معك إلى بيرباشا وهذه حسابك !
 
وبعد أن قطعنا مسافة على الباص نادى الطّفل شعيب وقال : ( يا سواق لو سمحت حاول تسرع أشتي ألحق المدرسة إذا تأخرت مع شخلونيش أدخل ) ..!!!
نزلت هذه العبارة كالصّاعقة على أسماع جميع من في الباص وطأطأنا رؤسناً جميعاً إحتراماً وإكباراً لهذا الطّفل ثم بدأ كلٌ منا يسترق النظر إلى الآخر وكلٌ منا تخنقه عبراته ويصارع الدّمع في عينيه من ذلك الطفل الذي جعلنا نحس بالضّعف أمام قوته وعزيمته .
 
وبعد أن وصلنا إلى آخر موقف للباص وقد نزل الركاب سألت الطفل عن إسمه وبأي صف دراسي هو ؟ فأجاب إسمي شعيب وأنا في الصّف الثالث الإبتدائي وعن حياته قال أنا أطلب الله أبيع بيض وقت الصّبح واروح المدرسة بعد الظهر ، فاستأذنته في التقاط صورة له فما كان منه إلّا أن رفع رأسه وهو يحتضن طبق البيض وقال : صَوِّر .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.155