أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة الخليج : باسندوة يحمل مكنسة لتنظيف شوارع صنعاء

- سامي الصوفي

 

أشادت صحيفة الخليج بالحملة التي قادها رئيس الوزراء اليمني وحمله للمكانس لتنظيف شوارع صنعاء يوم امس السبت وقالت الصحيفة :

لم يشاهد اليمنيون على مدار عقود من الحكم، رئيس حكومة ينزل إلى الشوارع لتنظيفها من أطنان من القمامة، لكن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة كان في مقدمة المشاركين في الحملة الرسمية والشعبية التي أطلقها قبل ثلاثة أيام لتنظيف شوارع وأحياء المدن الرئيسة في العاصمة صنعاء وبقية مناطق البلاد تحت شعار “النظافة مسؤولية الجميع” .


ب”مقشة” حملها مع عدد من مسؤولي الحكومة والشخصيات الاجتماعية وأفراد من ضباط وجنود القوات المسلحة والأمن، دشن باسندوة أمس السبت حملة النظافة في صنعاء لإزالة المخلفات التي تراكمت في شوارعها وأحيائها على مدى أيام جراء إضراب عمال النظافة عن العمل، وشملت منطقة حدة، مديرية الوحدة وباب اليمن والسائلة بمديرية صنعاء القديمة ومنطقة الحصبة بمديرية الثورة وشارع هائل بمديرية معين، وحي الجامعة والدائري والقاع بمديرية التحرير . وهدفت الحملة التي أطلقها باسندوة إلى تشجيع المواطنين على المساهمة الفاعلة في تنظيف أحيائهم وشوارعهم والتغلب على مشكلة التعامل مع زيادة النفايات، لجعل المدن اليمنية نظيفة وصحية، وقد شارك في الحملة مدير دائرة التوجيه المعنوي التابعة للجيش العميد الركن يحيى عبدالله بن عبدالله ونائبه وكل منتسبي الدائرة إسهاماً من الجيش في إنجاح الحملة .

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
يحصب الحميري -   بتاريخ: 15-04-2012    
رائع وسابقة لم يفعلها امثالك من قبل
2)
عبده سيف الشعبي -   بتاريخ: 15-04-2012    
نعم منظر رائع لم يسبق احد ان فعله يقوم به الوالد الفاضل والمناضل الجسور رجل المرحله باسندوه فهل يعي من سبقهم التاريخ هذا الدرس وهل يتقلده اللاحقون.. الايام دول ولكن باسنوه لن تنساه الاجيال نسال الله ان يجزيه كل خير
3)
اياد الشعبي -   بتاريخ: 16-04-2012    
منظر جميل من الاستاذ باسندوه ولم يقم بهذا العمل إلا انسان ذو كفاءة وبالامس كمان لاحظت وزير الاعلام بتواضع يقوم بحمل مقشه مع عمل النظافه منظر رائع اثلج صدور الجميع

Total time: 0.0473