آخر الأخبار :
يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني

وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أغلق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني.
 
وقال موقع "تويتر" اليوم الجمعة إن هذه الحسابات تعمل حصريا من الإمارات، وتستخدم أسماء وهمية وتغريدات معظمها حول قطر واليمن. ولم يذكر اسم كيان معين يقف وراء تلك العملية.
 
كما أعلن الموقع عن تعليق حساب المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني المتهم في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.
 
وذكر أن هناك 6 حسابات أخرى مرتبطة بالحكومة السعودية كانت تقدم نفسها كمنافذ صحفية مستقلة "بينما تغرد الروايات المؤيدة للحكومة السعودية".
 
كما أزال "تويتر" 267 حسابا تعود لجهات في الإمارات العربية المتحدة ومصر كانت تنشر "معلومات متعددة الأوجه" تستهدف قطر وإيران.
 
وقالت الشركة إن هذه الحسابات كانت تدار من قبل شركة خاصة تدعى "DotDev"، التي تعرف نفسها على موقعها الإلكتروني على أنها "شركة برامج مخصصة مقرها في أبو ظبي".
 
كما أن "DotDev" لها فرع بمصر يقع مقره في الجيزة خارج القاهرة.
 
المصدر: رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1238