آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
حملت اللجنة الاقتصادية العليا جماعة الحوثي مسؤولية توقف السفن المحملة بالوقود قبال ميناء الحديدة.
 
وأوضحت اللجنة في بيان صادر عنها ان جماعة الحوثية اجبرت تجار الوقود على مخالفة قرارات الحكومة و ضوابط تنظيم تجارة المشتقات النفطية و جهود صرف مرتبات المدنيين في مناطق الخضوع.
 
وأكد البيان ان جزء من أولئك التجار قد التزموا بنفس القرارات و الضوابط في الموانئ المحررة و حصلوا من اللجنة الاقتصادية على تسهيلات و استثناءات و  لم تتعرض شحناتهم في تلك الموانئ لأي تأخير.
 
ونوهت اللجنة بأن المليشيات تسعى من وراء خلقها للأزمات للمتاجرة بالتدهور الإنساني الذين يتسببون بها في أروقة المنظمات الدولية.
 
واكدت اللجنة لجميع التجار بأنه في حال تم الالتزام بضوابط القرار ٤٩ فإنه اللجنة تتعهد بالتعجيل في إصدار وثائق الموافقة و مناقشة التسهيلات و الاستثناءات المعقولة للتخفيف من معاناة المواطنين. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1027