آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تهاجم عرض عسكري للحكومة بطائرة مسيرة..وهذا ما حدث !

جماعة الحوثي تهاجم عرض عسكري للحكومة بطائرة مسيرة..وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
jمكن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، اليوم الخميس، من إحباط هجوم بطائرة مسيرة كان يستهدف أحد معسكراته في محافظة حضرموت شرقي اليمن.
 
وذكر مصدر عسكري يمني أن الدفاع الجوي للواء 23 ميكا المتمركز في منطقة الرويك بمديرية العبر غرب ولدي حضرموت، أسقط طائرة مسيرة يعتقد أنها تابعة لجماعة الحوثي، أثناء تحليقها في سماء المعسكر خلال إقامته حفلاً يتضمن عرضاً عسكرياً بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة 26 سبتمبر/أيلول.
 
ووفق المصدر، دمرت دفاعات اللواء الطائرة قبيل تمكنها من الوصول إلى هدفها.
 
يذكر أن جماعة الحوثي  كانت قد تبنت في الأول من آب/أغسطس المنصرم، استهداف عرض عسكري للواء الأول دعم وإسناد في معسكر الجلاء بمديرية البريقة غرب العاصمة المؤقتة عدن، بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي، ما أسفر عن سقوط 36 قتيلاً بينهم قائد اللواء العميد منير المشالي اليافعي "أبو اليمامة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1863