آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عملية عسكرية خاطفة تنجح في تحرير قائد عسكري رفيع في مأرب (تفاصيل)

عملية عسكرية خاطفة تنجح في تحرير قائد عسكري رفيع في مأرب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال مصدر عسكري وآخر قبلي إن عملية خاطفة نفذتها وحدة مشتركة من الجيش والأمن في مارب نجحت اليوم الإثنين في تحرير قائد اللواء السابع حرس رئاسي العميد محمد وهان ونجله من قبضة خاطفيه.
 
وكانت عصابة قبلية مسلحة شرق مدينة مارب أقدمت قبل حوالي أربعة أشهر على اختطاف العميد محمد وهان ونجله صلاح أثناء مرورهم في الطريق العام الرابط بين مارب ومنطقة العبر.
 
قالت مصادر محلية في محافظة مأرب شرقي اليمن، إن الأجهزة الأمنية نفذت، اليوم الاثنين، عملية عسكرية نوعية تمكنت خلالها من تحرير قائد اللواء السابع حرس رئاسي ونجله.
 
ولم تفصح المصادر عن مزيد من التفاصيل بشأن العملية التي نجحت في تحرير العميد وهان.
 
وكانت عناصر خارجة عن القانون قامت قبل نحو أربعة أشهر باختطاف العميد وهّان ونجله وثلاثة من مرافقيه أثناء مرورهم بالقرب من محطة ابن معيلي بمحافظة مأرب..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3015