آخر الأخبار :
اسقاط خامس طائرة حوثية مفخخة في الحديدة خلال اسبوع واحد ! ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم من تعز.. حمى الضنك يستشري مجدداً بمئات المصابين وارتفاع عدد الوفيات

خبر صادم من تعز.. حمى الضنك يستشري مجدداً بمئات المصابين وارتفاع عدد الوفيات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
في خبر صادم من محافظة تعز أكد الإعلام الصحي بمحافظة تعز انتشار فيروس حمى الضنك في عدة مديريات ريفية بالمحافظة وتسجيل مئات الإصابات بين السكان خلال أيام وعدد من الوفيات.
 
وقال نائب مدير الإعلام الصحي بمحافظة تعز تيسير السامعي إن المكاتب الصحية سجّلت مئات الحالات المصابة بحمى الضنك خلال الأيام القليلة الماضية في مديريات دمنة خدير والمسراخ وجبل حبشي".
 
وأضاف السامعي في تصريحات صحفية أن "حالات كثيرة مصابة بالفيروس ظهرت مؤخراً في مديرية دمنة خدير توفيت بينها 6 أشخاص.
 
وأشار إلى إن هذا المرض آخذ في الانتشار بالمديريات الريفية بعد أن كان محصورا خلال السنوات الماضية في مناطق محددة من مدينة تعز.
 
وفقاً للمسؤول الصحي فقد بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة والاشتباه بالإصابة بفيروس حمى الضنك في مدينة تعز، منذ مطلع العام الجاري، بلغ 1200 حالة، توفي منها حالة واحدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4577