آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبر صادم من تعز.. حمى الضنك يستشري مجدداً بمئات المصابين وارتفاع عدد الوفيات

خبر صادم من تعز.. حمى الضنك يستشري مجدداً بمئات المصابين وارتفاع عدد الوفيات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في خبر صادم من محافظة تعز أكد الإعلام الصحي بمحافظة تعز انتشار فيروس حمى الضنك في عدة مديريات ريفية بالمحافظة وتسجيل مئات الإصابات بين السكان خلال أيام وعدد من الوفيات.
 
وقال نائب مدير الإعلام الصحي بمحافظة تعز تيسير السامعي إن المكاتب الصحية سجّلت مئات الحالات المصابة بحمى الضنك خلال الأيام القليلة الماضية في مديريات دمنة خدير والمسراخ وجبل حبشي".
 
وأضاف السامعي في تصريحات صحفية أن "حالات كثيرة مصابة بالفيروس ظهرت مؤخراً في مديرية دمنة خدير توفيت بينها 6 أشخاص.
 
وأشار إلى إن هذا المرض آخذ في الانتشار بالمديريات الريفية بعد أن كان محصورا خلال السنوات الماضية في مناطق محددة من مدينة تعز.
 
وفقاً للمسؤول الصحي فقد بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة والاشتباه بالإصابة بفيروس حمى الضنك في مدينة تعز، منذ مطلع العام الجاري، بلغ 1200 حالة، توفي منها حالة واحدة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2272