آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الوضع يتطور.. اشتباكات وحرب شوارع في مدينة التربة بتعز بين المواطنين وقوات تابعة للإصلاح (تفاصيل)

الوضع يتطور.. اشتباكات وحرب شوارع في مدينة التربة بتعز بين المواطنين وقوات تابعة للإصلاح (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
افادت مصادر خاصة بتجدد الاشتباكات بشكل عنيف داخل شوارع مدينة التربة جنوب محافظة تعز.
 
وقالت المصادر “بان الاشتباكات تجددت بشكل عنيف بعد هدوء دام عدة ساعات، على خلفية جريمة مقتل واصابة عدد من حراسة المحافظ نبيل شمسان من قبل قوات تابعة لحزب الإصلاح”.
 
وكانت أقدمت قوات الإصلاح على قتل فردين من حراسة المحافظة واصابة ثالث ظهر امس كانوا على متن سيارة تابعة للمحافظ بوسط مدينة التربة.
 
وقامت عناصر الاصلاح بنهب السيارة والتوجه بها الى منزل القيادي الاصلاحي/ عبده نعمان الزريقي.
 
المصادر اوضحت بأن الاشتباكات تدور حاليا بين أهالي الضحايا من حراسة المحافظ وبين عناصر من الاصلاح التي يقودها القياديان بحزب الاصلاح/ عبده نعمان الزريقي وبهاء القدسي.
 
واوضحت المصادر بأن الهدوء الذي ساد خلال الساعات الماضية كان بناء على وساطة قام بها قائد القوات الخاصة العميد/ جميل عقلان ومدير الأمن لتسليم القتلة.
 
وقالت المصادر بان القيادي الزريقي كان قد أبدأ موافقته على تسليم قتلة حراسة المحافظة، الا أنه عاد ورفض ذلك الاتفاق.
 
فيما قال مصدر أمني أن قيادة اللواء الرابع مشاه جبلي التابع لحزب الإصلاح تنصل عن وعد قطعه ظهر الخميس بتسليم القتلة الذين هاجموا سيارة حراسة محافظ تعز نبيل شمسان وقتلوا قائد حراسته واحد أفراد الحراسه.ِ
 
واضاف المصدر أن “عبده نعمان الزريقي” قائد مجاميع الاصلاح والقائد في اللواء الرابع كان التزم لجميل عقلان قائد قوات الامن الخاصة بتسليم القتلة وتشكيل لجنة للتحقيق في الجريمة.
 
وقال المصدر أن الزريقي اتصل بالعميد جميل عقلان وابلغه انه لن يسلم القتلة بعد ان كان جميل عقلان اوقف مجاميع قبلية من اهالي الضحايا واخذ منهم مهلة زمنية لتسليم القتلة.
 
وفور ابلاغ الزريقي قائد قوات الامن الخاصة بعدم تسليم القتلة تحركت مجاميع قبلية من ذبحان ومناطق اخرى وهاجمت مواقع تتحصن فيها قوات اللواء الرابع ومجاميع تابعة لحزب الإصلاح بقيادة الزريقي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1587