آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل الشيخ «الحضرمي» برصاص الحوثيين في إب (تفاصيل)

مقتل الشيخ «الحضرمي» برصاص الحوثيين في إب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لقي شيخ قبلي مصرعه برصاص عناصر مسلحة تابعة لجماعة الحوثي اليوم الأحد في قرية المعزبة بمنطقة العود محافظة اب.
 
وقالت مصادر محلية، إن جماعة الحوثي قامت بقتل الشيخ أحمد مصلح الحضرمي (55 عاماً) أحد مشائخ مخلاف العود من قرية المعزبة بمنطقة العود، على خلفية اتهام الشيخ بإطلاق نار في ختان ابن بنته، حسب عادات وتقاليد المنطقة.
 
وأوضحت المصادر، أن الشيخ القبلي أحمد الحضرمي كان لديه ختان ابن بنته، وذهب لأخذ الإذن من الحوثيين الموجودين في القرية، وأعطوه الإذن بإطلاق النار وهي ضمن العادات المعروفة في المنطقة.
 
وأكدت المصادر، أنه بعد إطلاق النار، وصل طقم وعلى متنه مسلحون حوثيون إلى قرية المعزبة بمنطقة العود وأخذوا الشيخ أحمد مصلح الحضرمي على متن الطقم واتجهوا به إلى أحد سجونهم الخاصة.
 
وبحسب المصادر، فإن الحوثيين المتواجدين في قرية المعزبة قاموا بالتقطع للطقم وللحوثيين الذين أخذوا الشيخ أحمد الحضرمي، متحدثين أن الشيخ استأذن منهم بإطلاق النار، وتطور الأمر بين الطرفين إلى شجار، واندلعت بينهما اشتباكات أدت إلى مقتل الشيخ أحمد مصلح الحضرمي، وأحد مسلحي الحوثي ممن كانوا على متن الطقم.
 
ووفقاً للمصادر ذاتها، لاقت الحادثة استنكاراً قبلياً، قد تتحول إلى موجة غضب عارمة في قادم الأيام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1653