آخر الأخبار :
اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة ! قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعود إلى عدن برفقة الحكومة (صورة) الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل الشيخ «الحضرمي» برصاص الحوثيين في إب (تفاصيل)

مقتل الشيخ «الحضرمي» برصاص الحوثيين في إب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
لقي شيخ قبلي مصرعه برصاص عناصر مسلحة تابعة لجماعة الحوثي اليوم الأحد في قرية المعزبة بمنطقة العود محافظة اب.
 
وقالت مصادر محلية، إن جماعة الحوثي قامت بقتل الشيخ أحمد مصلح الحضرمي (55 عاماً) أحد مشائخ مخلاف العود من قرية المعزبة بمنطقة العود، على خلفية اتهام الشيخ بإطلاق نار في ختان ابن بنته، حسب عادات وتقاليد المنطقة.
 
وأوضحت المصادر، أن الشيخ القبلي أحمد الحضرمي كان لديه ختان ابن بنته، وذهب لأخذ الإذن من الحوثيين الموجودين في القرية، وأعطوه الإذن بإطلاق النار وهي ضمن العادات المعروفة في المنطقة.
 
وأكدت المصادر، أنه بعد إطلاق النار، وصل طقم وعلى متنه مسلحون حوثيون إلى قرية المعزبة بمنطقة العود وأخذوا الشيخ أحمد مصلح الحضرمي على متن الطقم واتجهوا به إلى أحد سجونهم الخاصة.
 
وبحسب المصادر، فإن الحوثيين المتواجدين في قرية المعزبة قاموا بالتقطع للطقم وللحوثيين الذين أخذوا الشيخ أحمد الحضرمي، متحدثين أن الشيخ استأذن منهم بإطلاق النار، وتطور الأمر بين الطرفين إلى شجار، واندلعت بينهما اشتباكات أدت إلى مقتل الشيخ أحمد مصلح الحضرمي، وأحد مسلحي الحوثي ممن كانوا على متن الطقم.
 
ووفقاً للمصادر ذاتها، لاقت الحادثة استنكاراً قبلياً، قد تتحول إلى موجة غضب عارمة في قادم الأيام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122