آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن سلمان يجري لقاءات مكثفة بشأن اليمن ويلتقي بابن زايد.. لبحث سبل انفراج للأزمة بين الانتقالي والشرعية !

بن سلمان يجري لقاءات مكثفة بشأن اليمن ويلتقي بابن زايد.. لبحث سبل انفراج للأزمة بين الانتقالي والشرعية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
يجري نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان لقاءات مكثفة ومشاورات مع اطراف يمنية لبحث سبل انفراج للأزمة بين الانتقالي والشرعية.
 
واستقبل ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير دفاع المملكة العربية السعودية الشقيقة .
 
وكان بن سلمان قد التقى بالرئيس هادي، في لقاء غير معلن بالرياض، وناقش معه نقاط من اجل انهاء الازمة، ويعتقد ان يكون قد نقل خطة سلام سعودية في عدن.
 
ويرعى الأمير خالد بن سلمان بنفسه المشاورات الغير مباشرة في جدة بين الانتقالي والشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0808