آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة أمريكية تتكبد المليارات بسبب عقار أدى لتكبير صدور الرجال

شركة أمريكية تتكبد المليارات بسبب عقار أدى لتكبير صدور الرجال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قضت محمة أمريكية بدفع شركة "جونسون آند جونسون" غرامة قدرها 8 مليارات دولار تعويضات، لعدم تحذيرها من أن أحد العقاقير المستخدمة في الطب النفسي، تسبب في "تكبير صدور الرجال".
 
ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تقدم نيكولاس موري، ببلاغ قال فيه إن عقار "ريسبيردال" الذي يعالج مرض الفصام والاضطراب الثنائي القطب، تسبب في نمو صدره.
 
وردت الشركة بأن المبلغ "لا يتناسب مقارنة بالتعويض المبدئي المحدد بمبلغ 680 ألف دولار"، متهمة المحكمة بمنع فريق الدفاع من تقديم "أدلة أساسية".
 
وتواجه "جونسون آند جونسون" سلسلة من الشكاوى في محاكم الولايات لفشلها في التحذير بشكل مناسب من تأثير هذا العقار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1863