آخر الأخبار :
بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالفيديو.. لحظة أسر قيادات حوثية في حجة

شاهد بالفيديو.. لحظة أسر قيادات حوثية في حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
لقي عشرات من مقاتلي الحوثي مصرعهم وجرح آخرون، فيما تم أسر خمسة عناصر بينهم قيادي حوثي بارز، الجمعة، في أعنف هجوم يتصدى له الجيش اليمني بجميع محاور القتال في محافظة حجة، شمال غرب البلاد.
 
وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، في بيان، إن ميليشيات الحوثي شنت هجوما واسعا على مواقع المنطقة العسكرية الخامسة جنوباً في بني حسن بعبس، مروراً بمستبأ وشرق حيران ، وصولاً لجنوب مديرية حرض الحدودية.
 
وأفاد البيان، أن الهجوم الحوثي استمر نحو ست ساعات متواصلة قبل أن تتقهقر الميليشيا مخلفة قتلى وجرحى بالعشرات.. مؤكدا وقوع خمسة من عناصر الميليشيات بقبضة الجيش الوطني، بينهم قيادي حوثي بارزِ، وآخر جريحاً تم نقله إلى مشافي المملكة لتلقي العلاج.
 
وكشف عن مصرع المدعو أبو البتول الشرفي قائد عملية الهجوم الذي نفذته الميليشيات.
 
فيما شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية أربع غارات جوية متفرقة في مناطق مختلفة بمديريتي عبس وحرض.
 
وكانت ميليشيات الحوثي أعدت طوال الشهرين الماضيين لهذا الهجوم وحشدت له من أغلب المديريات الخاضعة لها في محافظة حجة، بحسب البيان.
 
إلى ذلك أكدت مصادر ميدانية وطبية عن وصول طواقم الإسعاف إلى مستشفيات عبس ومدينة حجة محملة بجثث وجرحى ميليشيا الحوثي.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0685