آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة)

موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

وقع موقع جنوبي في سقطة إعلامية كبيرة عندما نقل خبراً قال إنه من الحساب الرسمي لألوية العمالقة، بينما ليس هو الحساب الرسمي لألوية العمالقة.

وتمتلك الوية العمالقة حساب على تويتر تحت اسم (المركز الإعلامي لألوية العمالقة) فيما الحساب المزور للعمالقة باسم (العمالقة نيوز)، وعادة ما تذهب مواقع اخبارية إلى النشر منه وتتراجع بعدها.

ويعتقد ان يدير الحساب اشخاص موالون للإصلاح ويسعون إلى زرع الفتنية بين ألوية العمالقة وقوات حراس الجمهورية، من خلال نشر عدد من الأخبار التي اتضح فيما بعد انها مكذوبة على العمالقة.

وجاء في عنوان الخبر: "الوية العمالقة تتهم قوات طارق عفاش بسرقة أطقم وأسلحة وآليات من الجبهة".

أن ألوية العمالقة تتعرض الى خيانات متلاحقة وهروب وسرقة أطقم وسلاح وآليات منذ عملية دمجها تحت إشراف طارق محمد عبدالله صالح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1029