آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة)

موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

وقع موقع جنوبي في سقطة إعلامية كبيرة عندما نقل خبراً قال إنه من الحساب الرسمي لألوية العمالقة، بينما ليس هو الحساب الرسمي لألوية العمالقة.

وتمتلك الوية العمالقة حساب على تويتر تحت اسم (المركز الإعلامي لألوية العمالقة) فيما الحساب المزور للعمالقة باسم (العمالقة نيوز)، وعادة ما تذهب مواقع اخبارية إلى النشر منه وتتراجع بعدها.

ويعتقد ان يدير الحساب اشخاص موالون للإصلاح ويسعون إلى زرع الفتنية بين ألوية العمالقة وقوات حراس الجمهورية، من خلال نشر عدد من الأخبار التي اتضح فيما بعد انها مكذوبة على العمالقة.

وجاء في عنوان الخبر: "الوية العمالقة تتهم قوات طارق عفاش بسرقة أطقم وأسلحة وآليات من الجبهة".

أن ألوية العمالقة تتعرض الى خيانات متلاحقة وهروب وسرقة أطقم وسلاح وآليات منذ عملية دمجها تحت إشراف طارق محمد عبدالله صالح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1344