آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مفاجأة بصنعاء:المؤتمر يقر مقاطعة أعمال المجلس السياسي والبرلمان والحكومة والشورى

مفاجأة بصنعاء:المؤتمر يقر مقاطعة أعمال المجلس السياسي والبرلمان والحكومة والشورى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها صباح اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء برئاسة الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة اخر المستجدات على الساحة التنظيمية والوطنية .
 
وقد استمع الاجتماع الى تقارير خاصة عن سير النشاط التنظيمي من الامانة العامة والهيئات البرلمانية والوزارية والشوروية وما تم انجازه خلال الفترة الماضية خصوصا في مجال تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي في الهيئات والتكوينات المؤتمرية .
 
كما استمعت اللجنة العامة الى اخر المستجدات على الساحة الوطنية حيث عبرت اللجنة عن استنكارها الشديد من عملية الاطلاق المفاجئة للمتهمين المنتسبين للتجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن )  بجريمة تفجير جامع دار الرئاسة الارهابية في اول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م و استهدفت رئيس الجمهورية السابق وكبار قيادات الدولة والتي راح ضحيتها مايزيد عن 14 شهيدا و200 جريح ومعاق وهي قضية  ارهابية  منظورة امام القضاء والمتهمين فيها لا علاقة لهم بأسرى الحرب لا من قريب ولا من بعيد بل متهمين بقضية جنائية ،مؤكدة في الوقت نفسه ان ترحيب التجمع اليمني للإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) في ما يسمى با الشرعية بالإفراج عن المتهمين انما يقدم دليلا جديدا على تورط الاصلاح وقياداته في تلك الجريمة الارهابية والتي ادانها العالم ومجلس الامن الدولي .
 
وازاء ذلك أقر المؤتمر الشعبي العام مقاطعة أعمال ومخرجات المجلس السياسي ومجلس النواب ومجلس الوزراء ومجلس الشورى .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1095