آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة بصنعاء:المؤتمر يقر مقاطعة أعمال المجلس السياسي والبرلمان والحكومة والشورى

مفاجأة بصنعاء:المؤتمر يقر مقاطعة أعمال المجلس السياسي والبرلمان والحكومة والشورى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها صباح اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء برئاسة الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام خصص لمناقشة اخر المستجدات على الساحة التنظيمية والوطنية .
 
وقد استمع الاجتماع الى تقارير خاصة عن سير النشاط التنظيمي من الامانة العامة والهيئات البرلمانية والوزارية والشوروية وما تم انجازه خلال الفترة الماضية خصوصا في مجال تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي في الهيئات والتكوينات المؤتمرية .
 
كما استمعت اللجنة العامة الى اخر المستجدات على الساحة الوطنية حيث عبرت اللجنة عن استنكارها الشديد من عملية الاطلاق المفاجئة للمتهمين المنتسبين للتجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن )  بجريمة تفجير جامع دار الرئاسة الارهابية في اول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م و استهدفت رئيس الجمهورية السابق وكبار قيادات الدولة والتي راح ضحيتها مايزيد عن 14 شهيدا و200 جريح ومعاق وهي قضية  ارهابية  منظورة امام القضاء والمتهمين فيها لا علاقة لهم بأسرى الحرب لا من قريب ولا من بعيد بل متهمين بقضية جنائية ،مؤكدة في الوقت نفسه ان ترحيب التجمع اليمني للإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) في ما يسمى با الشرعية بالإفراج عن المتهمين انما يقدم دليلا جديدا على تورط الاصلاح وقياداته في تلك الجريمة الارهابية والتي ادانها العالم ومجلس الامن الدولي .
 
وازاء ذلك أقر المؤتمر الشعبي العام مقاطعة أعمال ومخرجات المجلس السياسي ومجلس النواب ومجلس الوزراء ومجلس الشورى .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2649