آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اقتحمت قوة امنية يوم السبت مقر اذاعة اثير عدن وقامت بنهب محتوياتها .
 
وبحسب بياان صحفي صادر عن ادارة الاذاعة فقد قامت القوة الامنية بنهب محتويات الاذاعة وصولا الى ابواب المقر ونوافذه.
 
وتقع الاذاعة بحي ريمي بعدن .
 
واصدرت الاذاعة بيانا جاء فيه :
 
بيان إذاعة اثير عدن بخصوص اقتحام مقرها
بسم الله الرحمن الرحيم
تعرضت إذاعة اثير عدن قبيل ظهر يوم السبت الموافق 19 اكتوبر 2019 لعملية اقتحام لمقرها الكائن في حي ريمي بمدينة عدن ونهب كافة المعدات والاستيلاء عليها بالقوة من قبل ميليشيا تتبع المجلس الإنتقالي بمحافظة عدن ووصل الحد بتلك الميليشا الى عدم الإكتفاء بنهب المعدات بل ونزع ابواب المقر وسرقتها ومصادرت معداتها.
 
واذ تدين اذاعة اثير عدن اقتحام مقرها وتحمل المجلس الإنتقالي ومدير أمن عدن شلال شايع المسؤولية الكاملة جراء ما تعرضت له الإذاعة من نهب منظم في محاولة لتكميم الأفواة والأصوات الحرة، وتحملهم مسؤولية ما قد يلحق بها وكافة موظفيها من اضرار.
وتطالب الإذاعة ميليشيا المجلس الانتقالي سرعة اعادة المنهوبات وتؤكد انها تتمسك بحقها القانوني في اللجوء الى القضاء وسوف تقوم بتقديم شكوى الى النائب العام بهذا الخصوص.
وتعتبر الإذاعة ما تم الاقدام عليه جريمة بحق المؤسسات الإعلامية تضاف الى سجل المجلس الإنتقالي الاجرامي والقمعي وانتهاكه للحقوق والحريات وممارسة عمليات النهب والسلب، وتطالب الإذاعة كافة المؤسسات والمنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان بإدانة هذه الجريمة المنظمة ضد مؤسسة استثمارية وشركة اعلامية خاصة.
 
غسان السعيدي
مدير إذاعة اثير عدن
صدر يوم السبت الموافق 20 اكتوبر 2019
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2445