آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي

تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أُجبرت جماعة الحوثي المدعومة إيرانيا عصر اليوم الأحد على السماح لفريق ضباط الارتباط بالوصول إلى الموقع المحدد لتثبيت ثاني نقطة لمراقبة وقف إطلاق النار، بمدينة الصالح شرقي مدينة الحديدة بعد أن كانت منعت صباح اليوم كبير المراقبين وفريقه من النزول من السفينة والتحرك إلى منطقة الالتقاء المتفق عليها.
 
وأوضح مصدر بالإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة أن جماعة الحوثي كانت قد نشرت مسلحيها صباح اليوم في طريق فريق المراقبين الأممي برئاسة الجنرال أباهيجيت جوها ومنعته من التحرك والوصول إلى نقطة الالتقاء لاستكمال تنفيذ نشر ضباط الارتباط على خطوط التماس شرق مدينة الحديدة..
 
وأكد المصدر أنه وبعد جهود بذلها كبير المراقبين تم عصر اليوم تثبيت نقطة المراقبة الثانية في مدينة الصالح.. مشيرا إلى أن فريق ضباط الارتباط التابع  للقوات المشتركة تواجد في الموقع المحدد منذ الصباح  وفقا لما تم الاتفاق عليه يوم أمس السبت . .
 
 الجدير بالذكر أن عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي، العميد صادق دويد، علق على عراقيل مليشيات الحوثي بالقول: إن ما حصل اليوم من قبل الميليشيات الحوثية من تواجد مسلحيها أمام السفينة الأممية ومنع الفريق من الحضور في نقطة الالتقاء المحددة كما هو متفق عليه، يؤكد سلوكهم المغاير للسلام ونواياهم الشيطانية المستمرة في نقض الاتفاقات".
 
يذكر أن ضباط الارتباط من الطرفين وبحضور الجنرال هوجا، قاموا أمس بتثبيت نقطة مراقبة واحدة في منطقة الخامري، فيما تمت جدولة تثبيت ثلاث نقاط أخرى خلال ثلاثة أيام تالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233