آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي مؤتمري يكشف معلومات لأول مرة عن «دور» احد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة

إعلامي مؤتمري يكشف معلومات لأول مرة عن «دور» احد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

كشف الإعلامي المؤتمر "فيصل الشبيبي" لأول مرة عن دور أحد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة والذي افرجت عنه جماعة الحوثي مؤخراً في صفقة تبادل اسرى مع حزب الإصلاح.

وقال في تغريده له على تويتر:" إن المتهم عبد الله الطعامي، ضابط برتبة ملازم أول في الحرس الخاص وهو الذي أدخل المتفجرات في كراتين صابون إلى الرئاسة وهو الذي أبلغ المتهم الحمادي بأن الإمام قد أقام الصلاة كي يتصل بالشرائح لتفجيرها".

واضاف في تغريده اخرى بقوله: 
جميعهم يعلمون علم اليقين، أن معظم المتهمين في جريمة استهداف مسجد دار الرئاسة، الذين تم الإفراج عنهم، من ضباط وجنود الحرس الخاص، ومن ضمنهم الطعامي، الذي قام بإدخال المتفجرات، ومع ذلك يدافعون عنهم ويشهدون الزور بأنهم أبرياء وبادلوهم بأسرى حرب!!!.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1128