آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلامي مؤتمري يكشف معلومات لأول مرة عن «دور» احد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة

إعلامي مؤتمري يكشف معلومات لأول مرة عن «دور» احد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

كشف الإعلامي المؤتمر "فيصل الشبيبي" لأول مرة عن دور أحد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة والذي افرجت عنه جماعة الحوثي مؤخراً في صفقة تبادل اسرى مع حزب الإصلاح.

وقال في تغريده له على تويتر:" إن المتهم عبد الله الطعامي، ضابط برتبة ملازم أول في الحرس الخاص وهو الذي أدخل المتفجرات في كراتين صابون إلى الرئاسة وهو الذي أبلغ المتهم الحمادي بأن الإمام قد أقام الصلاة كي يتصل بالشرائح لتفجيرها".

واضاف في تغريده اخرى بقوله: 
جميعهم يعلمون علم اليقين، أن معظم المتهمين في جريمة استهداف مسجد دار الرئاسة، الذين تم الإفراج عنهم، من ضباط وجنود الحرس الخاص، ومن ضمنهم الطعامي، الذي قام بإدخال المتفجرات، ومع ذلك يدافعون عنهم ويشهدون الزور بأنهم أبرياء وبادلوهم بأسرى حرب!!!.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0676