آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلامي مؤتمري يكشف معلومات لأول مرة عن «دور» احد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة

إعلامي مؤتمري يكشف معلومات لأول مرة عن «دور» احد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

كشف الإعلامي المؤتمر "فيصل الشبيبي" لأول مرة عن دور أحد المتهمين في تفجير النهدين بدار الرئاسة والذي افرجت عنه جماعة الحوثي مؤخراً في صفقة تبادل اسرى مع حزب الإصلاح.

وقال في تغريده له على تويتر:" إن المتهم عبد الله الطعامي، ضابط برتبة ملازم أول في الحرس الخاص وهو الذي أدخل المتفجرات في كراتين صابون إلى الرئاسة وهو الذي أبلغ المتهم الحمادي بأن الإمام قد أقام الصلاة كي يتصل بالشرائح لتفجيرها".

واضاف في تغريده اخرى بقوله: 
جميعهم يعلمون علم اليقين، أن معظم المتهمين في جريمة استهداف مسجد دار الرئاسة، الذين تم الإفراج عنهم، من ضباط وجنود الحرس الخاص، ومن ضمنهم الطعامي، الذي قام بإدخال المتفجرات، ومع ذلك يدافعون عنهم ويشهدون الزور بأنهم أبرياء وبادلوهم بأسرى حرب!!!.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1826