آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المشاط يصدر توجيهات بإغلاق المحلات التجارية بصنعاء.. والتي تقوم بهذا العمل !

المشاط يصدر توجيهات بإغلاق المحلات التجارية بصنعاء.. والتي تقوم بهذا العمل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
وجه رئيس المجلس السياسي بصنعاء مهدي المشاط اليوم الثلاثاء بإغلاق المحلات الغير ملتزمة بضبط الاسعار، وضرورة الرقابة المستمرة على التجار والاسواق من قبل أجهزة الدولة.
 
واصدر المشاط توجيهات بحسب وسائل إعلام الحوثي إلى جميع الأجهزة المسؤولة بوزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في جميع المحافظات بوضع حداً للتلاعب بالأسعار وإعداد قائمة شاملة بأسعار السلع الأساسية وتعليقها في كل المحلات التجارية، وإلزام أصحابها بالتقيد بها، وإغلاق المحلات الغير ملتزمة باتباع الطرق القانونية.
 
وقال المشاط ” على جميع الأجهزة المسؤولة أن تضع حداً للتلاعب بالأسعار وتقدم الحلول وتضع الآليات المناسبة للرقابة المستمرة على التجار والأسواق وإذا لم تستطع فإن ذلك سيعد فشلاً يلزمنا باتخاذ قرارات بتصحيح الوضع”.
 
الجدير بالذكر ان ارتفاع الاسعار بصنعاء يأتي بسبب ارتفاع اسعار الصرف وازدياد نسب الاتاوات المختلفة على التجار والمحلات من قبل حكومة صنعاء، وهو ما يثقل كاهل المواطنين ويزيد من العبئ الكبير عليهم وعلى أسرهم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8357) قراءة

Total time: 1.3837