آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المشاط يصدر توجيهات بإغلاق المحلات التجارية بصنعاء.. والتي تقوم بهذا العمل !

المشاط يصدر توجيهات بإغلاق المحلات التجارية بصنعاء.. والتي تقوم بهذا العمل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وجه رئيس المجلس السياسي بصنعاء مهدي المشاط اليوم الثلاثاء بإغلاق المحلات الغير ملتزمة بضبط الاسعار، وضرورة الرقابة المستمرة على التجار والاسواق من قبل أجهزة الدولة.
 
واصدر المشاط توجيهات بحسب وسائل إعلام الحوثي إلى جميع الأجهزة المسؤولة بوزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في جميع المحافظات بوضع حداً للتلاعب بالأسعار وإعداد قائمة شاملة بأسعار السلع الأساسية وتعليقها في كل المحلات التجارية، وإلزام أصحابها بالتقيد بها، وإغلاق المحلات الغير ملتزمة باتباع الطرق القانونية.
 
وقال المشاط ” على جميع الأجهزة المسؤولة أن تضع حداً للتلاعب بالأسعار وتقدم الحلول وتضع الآليات المناسبة للرقابة المستمرة على التجار والأسواق وإذا لم تستطع فإن ذلك سيعد فشلاً يلزمنا باتخاذ قرارات بتصحيح الوضع”.
 
الجدير بالذكر ان ارتفاع الاسعار بصنعاء يأتي بسبب ارتفاع اسعار الصرف وازدياد نسب الاتاوات المختلفة على التجار والمحلات من قبل حكومة صنعاء، وهو ما يثقل كاهل المواطنين ويزيد من العبئ الكبير عليهم وعلى أسرهم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7302) قراءة

Total time: 0.089