آخر الأخبار :
هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السلطات السعودية تعدم اثنين يمنيين وسط جدة، لهذا السبب !

السلطات السعودية تعدم اثنين يمنيين وسط جدة، لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أصدرت وزارة الداخلية السعودية  اليوم بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بمتلقيي حشيش مخدّر في محافظة جدة .
 
وقالت الوزارة انه  تم القبض على كل من / إدريس أبكر إبراهيم حاج ، وعطية بركات بركات الكثيري – يمنيي الجنسية – عند قيامهما بتلقي كمية من الحشيش المُخدّر، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بما نُسب لهما، وبإحالتهما إلى المحكمة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليهما والحُكم بقتلهما تعزيراً، وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.
 
وتم تنفيذ حُكم القتل في الجانيين : إدريس أبكر إبراهيم حاج ، وعطية بركات بركات الكثيري, اليوم الأحد 28 / 2 / 1441هـ , في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914