آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الرئاسة اليمنية بشأن أتفاق الرياض بين الانتقالي والشرعية.. وهذا ما قاله العليمي !

أول تعليق من الرئاسة اليمنية بشأن أتفاق الرياض بين الانتقالي والشرعية.. وهذا ما قاله العليمي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أكد الدكتور عبدالله العليمي مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى التوصل إلى صيغة وطنية لحل أزمة التمرد في عدن بجهود كبيرة بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الدكتور عبدالله في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر: 
 
‏بجهودكبيرة ومقدرة بذلها الأشقاء في ⁧‫#المملكة_العربية_السعودية‬⁩ تم التوصل إلى صيغة وطنية لحل أزمة التمرد الذي حدث في ⁧‫#عدن‬⁩، غلبنا المصلحة العليا لليمن واليمنين وانتصرنا للقضية الجنوبية بقيمها العادلة وانحزنا لمتطلبات معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية.
 
وأضاف العليمي : وكما عهدناها دوماً انحازت ⁧‫#المملكة‬⁩ من خلال ⁧‫#اتفاق_الرياض‬⁩ لليمن الواحد ومؤسساته وشرعيته وأمنه واستقراره ونبذ الفرقة والخصام بين ابنائه وتوحيد جهودهم لمعركة استعادة الدولة،ونجدد ثقتنا المطلقة بجهودها في التنفيذ الجاد للاتفاق بمراحله المزمنة ، ونؤكد التزامنا التام بالإتفاق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1803