آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الرئاسة اليمنية بشأن أتفاق الرياض بين الانتقالي والشرعية.. وهذا ما قاله العليمي !

أول تعليق من الرئاسة اليمنية بشأن أتفاق الرياض بين الانتقالي والشرعية.. وهذا ما قاله العليمي !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد الدكتور عبدالله العليمي مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى التوصل إلى صيغة وطنية لحل أزمة التمرد في عدن بجهود كبيرة بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الدكتور عبدالله في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر: 
 
‏بجهودكبيرة ومقدرة بذلها الأشقاء في ⁧‫#المملكة_العربية_السعودية‬⁩ تم التوصل إلى صيغة وطنية لحل أزمة التمرد الذي حدث في ⁧‫#عدن‬⁩، غلبنا المصلحة العليا لليمن واليمنين وانتصرنا للقضية الجنوبية بقيمها العادلة وانحزنا لمتطلبات معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية.
 
وأضاف العليمي : وكما عهدناها دوماً انحازت ⁧‫#المملكة‬⁩ من خلال ⁧‫#اتفاق_الرياض‬⁩ لليمن الواحد ومؤسساته وشرعيته وأمنه واستقراره ونبذ الفرقة والخصام بين ابنائه وتوحيد جهودهم لمعركة استعادة الدولة،ونجدد ثقتنا المطلقة بجهودها في التنفيذ الجاد للاتفاق بمراحله المزمنة ، ونؤكد التزامنا التام بالإتفاق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2593